بـ 3 خطوات.. كيفية انشاء حساب جديد على تطبيق ثريدز بديل تويتر

تصدر تطبيق “ثريدز” منافس “تويتر” محرك البحث جوجل، وذلك منذ أن أعلنت شركة ميتا عن انطلاق تطبيقها الجديد الذي يعتبر المنافس الأقوى لتطبيق “تويتر”، وقد بدأ الكثير من الأشخاص في جميع إنحاء العالم للتعرف على كيفية التسجيل في تطبيق Thrads، وهذا ما سوف نتعرف عليه اليوم من خلال موقعنا.

بـ 3 خطوات.. كيفية انشاء حساب جديد على تطبيق ثريدز بديل تويتر

تطبيق threads منافس تويتر

كشفت شركة Meta خلال الفترة الماضية عن إنطلاق بديل تويتر والذي تم تسميته تطبيق Thread، وبينما يتوفر بديل Twitter الآن في جميع التطبيقات الخاصة بالهواتف ومن المقرر أن يتم طرح تطبيق ثريدز، خلال الأيام القادمة ويمكن للمستخدمين تحملها على هواتفهم المحمولة.

إطلاق تطبيق ثريدز

أعلنت شركة ميتا العالمية رسميًا أمس الخميس عن إطلاق تطبيق ثريدز منافس تطبيق تويتر، وتجاوت عمليات التحميل في الساعات الأولى للانطلاق حاجز الـ 5 مليون مشترك.

بـ 3 خطوات.. كيفية انشاء حساب جديد على تطبيق ثريدز بديل تويتر
بـ 3 خطوات.. كيفية انشاء حساب جديد على تطبيق ثريدز بديل تويتر

خطوات إنشاء حساب على تطبيق ثريدز

يمكنك عمل حساب جديد على تطبيق Threads من خلال الخطوات التالية:

  1. أولاً عليك الدخول على موقع Instagram وانقر على أيقونة Explore في الزاوية اليسرى بالأسفل لفتح صفحة البحث، ثم اكتب في شريط البحث كلمة “Threads” وسوف يظهر لك رمزًا صغير في الجانب اليسار.
  2. في شريط البحث ستجد كلمة “Admil one” اضغط عليها، وسوف تري أمامك دعوة تطبيق ثريدز وتشمل هذه الدعوة اسم المستخدم وهو أنت وتاريخ إطلاق ثريدز، ورمز QR، وكذلك رمز رقمي وكلمة “Get Threads” الموجودة بأسفل الشاشة الذي سيتم تحويلك App Store.
  3. ثم عليك فتح ملف التعريف الخاص بك، من خلال الضغط على واضغط على رمز الخطوط الثلاثة الموجودة، في حالة عدم ظهور شريط البحث، فيمكنك الوصول إلى الدعوات بالضغط على الأسطر الثلاثة في الزاوية اليمنى أعلى التطبيق من خلال الملف الشخصي للمستخدم وسوف يظهر أختيار تطبيق ثريدز في أعلى القائمة المنسدلة، وهنا عليك الضغط عليها لعرض الدعوة.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    انا يمني