تحديث ثوري | ميتا تستعد لإطلاق ميزة “التريند” في منصة ثريدز threads

نشرت العديد من الصفح العالمية أخبارًا تكشف عن استعداد شركة ميتا في الفترة المقبلة لإطلاق تحديث جديد وثوري في منصة ثريدز التابعة لها والتي تعد أبرز منافس لمنصة التغريدات القصيرة إكس (تويتر سابقا)، ونوافيكم بكافة التفاصيل في هذا التقرير.

ميتا تستعد لإطلاق ميزة "التريند" في منصة ثريدز

تصميم عن ميزة "التريند" في منصة ثريدز - مصدر الصورة: تصميم الكاتب احمد صفي الدين

ميزة التريند في ثريدز

التقنية الجديدة التي تستعد “ميتا” لإطلاقها هي ميزة “الموضوعات الشائعة” أو “تريندس” في الصفحة الرئيسية للمنصة، الميزة التي تعد من أكثر أسباب شهرة منصة “إكس” ولذلك فإن إطلاق هذه الميزة سيكون جاذبا لانتباه المستخدمين بشكل كبير، وسيزيد من إقبال المستخدمين على التسجيل في منصة “ثريدز” واستخدامها.

وفي تقرير للموقع التقني العالمي “إنغادجيت” تم نشر صورة مسربة من منصة ثريدز تحتوي على ميزة “الموضوعات الشائعة” والتي يُتوقع إطلاقها بشكل رسمي في الفترة المقبلة.

ميزة الموضوعات الشائعة قد تدخل ثريدز قريبًا
سكرين شوت لميزة الموضوعات الشائعة على ثريدز – مصدر الصورة: منصة ثريدز

تصريحات المطور عن الميزة الجديدة

صرح المطور الذي نشر الصورة السابقة أن هذا لا يعد تسريبًا، وأفاد بأنه يتابع العديد من المطورين العاملين في شركة ميتا، وأن هذه الصورة قد نشرها أحد المطورين الذين يتابعهم “عن طريق الخطأ” وأن من حسن حظة أنه كان يتصفح التطبيق في الوقت المناسب ليتمكن من حفظ الصورة ونشرها على حسابه بمنصة ثريدز.

وتظهر الصورة أكثر خمسة موضوعات شائعة أو “تريندس” في الوقت الحالي وعدد الموضوعات التي تحدثت عن كل منهما، وطبقا للصورة فإن عدد الموضوعات ليس هو العامل الوحيد المتحكم في تصدر الموضوعات الشائعة، نظرا لوجود موضوعات في ترتيب أقل بالرغم من ذكرها في عدد أكبر من الموضوعات، كما يظهر في الصورة أن الميزة الجديدة ستكون في الصفحة الرئيسية للمنصة أسفل شريط البحث.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد