بعد خلل تطبيق الفيس بوك.. اليك رابط معرفة طلبات الصداقة المرسلة والغاءها

تداول العديد من مستخدمي تطبيق الفيس بوك اليوم وجود خلل في التطبيق ادى إلى إرسال طلبات صداقة بالخطا بشكل تلقائى عند دخولك لاى حساب شخص آخر ويظهر عن الطرف الاخر انك قمت بارسال طلب صداقة له.

رابط معرفة طلبات الصداقة المرسلة والغاءها

رابط معرفة طلبات الصداقة المرسلة والغاءها

الأمر الذى وضع المستخدمين في موقف محرج وعبر بعض المستخدمين عن غضبهم بسبب هذا الخلل بينما تناوله البعض بشكل ساخر حتى منهم الفنانين.

 

تناول ساخر لمشكلة طلبات الصداقة
تناول ساخر لمشكلة طلبات الصداقة

 

تم اكتشاف هذا العطل بعد أن قام بعض أصحاب الصفحات بنشر صور على الفيس بوك تبين انهم قامو بإرسال طلبات صداقة لبعض الاشخاص بمجرد الدخول الى البروفايل، بعدها قام البعض بالدخول لقائمة طلبات الصداقة للتاكد من الامر ووجدوه فعلا صحيح.

وناشد العديد من المستخدمين بسرعة إصلاح هذا الخلل وأكد البعض على أنهم بالفعل قاموا بالابلاغ عن الخلل من خلال الاتصال بفريق الدعم الفني للفيسبوك للحصول على المساعدة اللازمة في حل تلك المشكلة، وحتي الآن لا يوجد أي بيان من فيس بوك حول سبب تلك المشكلة أو المدة الازمه لحلها.

 

رابط إلغاء طلبات الصداقة من الفيس بوك

ما يمكن القيام به في في الوقت الحالي لحل تلك المشكلة هو الدخول على هذا الرابط

وسيقوم بادخالك مباشرة لصفحة طلبات الصداقة المرسلة وستجدهم بالترتيب من الاحدث للاقدم يمكنك الدخول على الرابط وإلغاء كافة الطلبات التي تم ارسالها بالخطا للمستخدمين. وهي من الروابط المُهمة التي تتيح لك الوصول إلى أي طلب صداقة في الفيس بوك حتى لو كان قديما وذلك لتتمكن من إزالته بدلا من ان يكون قيد الانتظار.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد