“بديل الفوتوشوب”.. أفضل موقع مجاني لصناعة وتعديل الصور تماما مثل الفوتوشوب

من أقوى الخبرات الموجودة على الإنترنت الآن هو تصميم الجرافيك ديزاين وهو مطلوب بشدة في الدول الأجنبية ويكون هناك مرتبتات تصل إلى 10 آلاف دولار في الشهر إلى الموظف الذي يتقن تصميم الصور باحترافيه ولكن هناك البعض يريد تعلم تلك المهارة كي يتمكن من الحصول على وظيفة ولا يجد ما يبدأ به للتعلم منه حيث أن تطبيق الفوتوشوب صعب الاستخدام قليلا علي المبتدئين لذلك احضرنا لكم موقع وتطبيق canva للبدء به والحصول على بعض الخبرة في الجيرافيك ديزاين تابع الشرح.

ما هو موقع canva

Canva هي أداة تصميم صور سهلة الاستخدام ومثالية لإنشاء تصميمات احترافية للأعمال التجارية ولأغراض التسويق. من خلال مجموعة كبيرة من القوالب والأدوات المتاحة، تسهل Canva إنشاء صور مرئية عالية الجودة من شأنها أن تجعل عملك أو علامتك التجارية مميزة.

مميزات موقع canva

يحتوي موقع canva موقع على مجموعة واسعة من الميزات، بما في ذلك قوالب لمنصات الوسائط الاجتماعية الشهيرة، والقدرة على تحميل الصور والشعارات الخاصة، ومكتبة تضم أكثر من مليون صورة ورسوم توضيحية. Canva مجاني للاستخدام مع خطة اشتراك تفتح المزيد من الميزات.

كيفية الدخول لموقع canva

لإنشاء حساب على canva، ما عليك سوى الانتقال إلى موقع الويب الخاص بهم من هنا وإدخال عنوان بريدك الإلكتروني. بمجرد تأكيد عنوان بريدك الإلكتروني، ستتمكن من الوصول إلى محرر canva والبدء في إنشاء التصميمات. وإن كنت من مستخدمين أندرويد يمكنك تثبيت التطبيق الخاص بهم من هنا وإن كنت من مستخدمي آيفون نزله الآن من أب ستور من هنا ثم تابع الشرح كي تستطيع استخدامه وطريقة استخدامه كالآتي:

كيفية استخدام موقع Canva

حتى لو لم تكن لديك خبرة في التصميم. أولاً، اختر النموذج الذي تريد استخدامه لتصميمك. في هذا المثال، سنستخدم قالب منشور على وسائل التواصل الاجتماعي. بعد ذلك، أضف صورك الخاصة أو اختر من مكتبة Canva التي تضم أكثر من مليون صورة مخزنة ورسوم توضيحية وأيقونة. يمكنك أيضًا إضافة نص وأشكال وعناصر أخرى إلى تصميمك. بمجرد أن تشعر بالرضا عن تصميمك، ما عليك سوى تنزيله أو مشاركته مباشرة على وسائل التواصل الاجتماعي. وهذا كل شيء! لقد قمت الآن بإنشاء تصميم جميل باستخدام Canva.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد