انطلاق أي فون7 وأي فون 7+ بقدرات تفوق الخيال

وأخيراً ظهر بالأسواق أحدث إنتاج آبل من جيل الآي فون الجديد ” أي فون 7 وأي فون7 بلاس” لتدخل عالم الهواتف الذكية نقلة نوعية جديدة من حيث الإمكانات الهائلة والتطور التكنولوجي الكبير والذي تفوقت فيه على نفسها حيث دائما ما تقدم الجديد والمتطور والذي يترك علامة ونقلة نوعية حتى على إنتاجها السابق.

حيث أعلن “تيم كوك” الرئيس التنفيذي للشركة في مؤتمره الصحفي الذي أعلن من خلاله إطلاق إنتاج الشركة الجديد مجموعة المواصفات المتميزة التي تمت إضافتها على “أي فون7″ و” أي فون7+” والتي ضمت كل احتياجات المستخدم وتطلعاته التي تم الوصول إليها على مدار أكثر من عام من البحوث واستطلاع الرأي حتى يتم الوقوف على اهتمامات المستخدمين واحتاجاتهم التي يرجونها في هواتفهم الذكية، حتى خرج لنا المنتج الجديد بمجموعة من المميزات والمواصفات الهائلة.

%d8%a3%d9%8a-%d9%81%d9%88%d9%867

حيث ذكر أن حجم تحميل التطبيقات قد وصلت إلى 140 مليار كما أن عدد الأعضاء المشاركين في ” آبل ميوزك ” قد وصل إلى 14 مليون مشترك.

وقد تم إضافة لعبة ماريو الشهيرة وماريو ران على آي فون “IOS” المطورة مع وجود استيكرات لشخصيات اللعبة ” ننتيندو”

%d9%85%d8%a7%d8%b1%d9%8a%d9%88

كما أدخلت آبل على الجهاز خاصية “i work” ليتم الاستفادة منها والاستعانة بها في عمليات التدريس بالمدارس، أيضاً تطبيقات جديدة للمساعدة في ترتيب ملفات الشركات بحيث يتم توسيع نطاق الفائدة من الهاتف لأغراض متعددة ومفيدة.

ومن التحديثات الجديدة التي تم إدخالها على ” أي فون7″ وطأي فون 7+” هي مقاومة الماء والغبار وتحديث واجهة الاستخدام لتكون أكثر تطورا وبساطة. إضافة لاحتواء الجهاز على عدد 2 كاميرا بقوة 12 ميجابيكسل للكام الخلفية و7 ميجا بيكسل للأمامية، كما يعمل لأول مرة بسماعات ستريو كما أضافت مع المنتج الجديد سماعات لاسلكية متطورة بحيث تعمل لمدة 5 ساعات متصلة مع توافر شحن لمدة 24 ساعة

ومن المنتظر أن يظهر المنتج الجديد في الأسواق العربية في السادس عشر من سبتمبر الجاري وتحديدا في الإمارات العربية المتحدة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد