الكشف عن الجهاز اللوحي الجديد” Vivo Pad Air “من فيفو.. بطارية ضخمة وشاحن سريع

تم الكشف عن الجهاز اللوحي الجديد vivo Pad Air رسمياً من قبل شركة فيفو وذلك عبر منشور نائب رئيس الشركة على موقع التواصل الاجتماعي الصيني “ويبو”، يتميز الجهاز بتصميم خفيف الوزن وبطارية كبيرة بسعة 8500 ميلي أمبير، ووزن يبلغ 530 جرام، يتضمن الجهاز شاحناً سريعاً بقوة 44 واط في علبة الشراء.

vivo Pad Air

vivo Pad Air

مواصفات الشاشة

تأتي الشاشة الكبيرة للجهاز بحجم 11.5 إنش وتقنية LCD، وتتميز بدقة 2880 × 1800 بكسل ومعدل تحديث متغير يصل إلى 144 هرتز، كما تدعم الشاشة كافة الألوان من طيف DCI-P3، وتأتي بأبعاد 3:2، مما يجعلها مناسبة للاستخدام التعليمي.

مواصفات نظام التشغيل والذاكرة

يعمل الجهاز بمعالج Qualcomm Snapdragon 870 القوي بتقنية معالجة 7 نانومتر، ويصل تردده الأقصى إلى 3.2 جيجاهرتز، يتضمن الجهاز ذاكرة عشوائية بحجم 8 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت.

vivo Pad Air
vivo Pad Air

مواصفات أخرى

يمتاز الجهاز بأربعة سماعات خارجية لتجربة صوتية قوية وتأثيرات صوت مميزة، ويدعم الجهاز أيضاً قلم Pencil2 من فيفو للكتابة والرسم وتدوين الملاحظات، ويمكن توصيل لوحة مفاتيح فيزيائية عليه، ومتوفر بثلاثة ألوان: الأزرق والوردي والفضي.

vivo Pad Air
vivo Pad Air

ويعمل بنظام التشغيل أندرويد 13 مع واجهة فيفو OriginOS 3، الشركة لم تكشف عن السعر أو تاريخ الإطلاق بعد، وكشفت فيفو عن الجهاز اللوحي vivo Pad2 بمواصفات مميزة وبسعر يبدأ من 360 دولار، ويتوقع أن يكون الجهاز الجديد vivo Pad Air أكثر تواجداً بأسعار أقل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. فليقغغقتسسزيل يقول

    لعبت لعبت ٧قخ٥ك٦٤ثم٤ثع