شركة أوبو تطلق سلسلة هواتف رينو 10 ومنتجات إنترنت الأشياء في “أسواق دول الخليج”

أعلنت شركة أوبو (Oppo) عن توفر هواتف سلسلة “رينو 10” (Reno 10) للشراء في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة إلى منتجات إنترنت الأشياء الجديدة، تتضمن هذه المنتجات الجديدة جهاز أوبو باد 2 اللوحي وسماعات إنكو آير 3 برو.

مواصفات الهاتف

تهدف أوبو إلى تقديم تجربة تصوير بورتريه استثنائية للمستخدمين مع كل إصدار من هواتف سلسلة رينو المشهورة، وقد ركزت أوبو في سلسلة رينو 10 على دفع حدود الابتكار وتحسين معايير التصوير للهواتف الذكية، حيث جلبت نظام تصوير البورتريه الفائق الوضوح وميزات عديدة مثل الشحن السريع وواجهة المستخدم ColorOS 13 لتوفير أداء سلس وتجربة استخدام مميزة.

وأعرب تشي جو رئيس أوبو لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا عن سعادته بالترحيب والاستجابة الإيجابية التي حظي بها الجيل العاشر من سلسلة رينو في المنطقة، وأكد على استمرار جهود الشركة في تصميم وتطوير هواتف ذكية جديدة تتوافق مع احتياجات وتطلعات العملاء، وأنهم سيستمرون في استكشاف التكنولوجيا المتطورة وتقديم ميزات مبتكرة لتقديم تجربة استخدام لا تنسى.

بالإضافة إلى سلسلة رينو 10 كشفت أوبو أيضًا عن منتجات إنترنت الأشياء الجديدة، حيث أطلقت جهاز أوبو باد 2 اللوحي الذي يوفر تجربة مشاهدة وقراءة متكاملة واستثنائية، وتقدم سماعات إنكو آير 3 برو تجربة سمعية متميزة بميزات صوت عالية الدقة.

 

أسعار جهاز “أوبو وسماعات أوبو إنكو أير 3 برو”

سيكون بإمكان العملاء شراء سلسلة رينو 10 ومنتجات إنترنت الأشياء من خلال مواقع أوبو ومتاجر التجزئة المعتمدة بأسعار مختلفة لكل منتج، وتبدأ الأسعار من 1،499 درهمًا إماراتيًا لهاتف رينو 10 5G وتصل إلى 2،999 درهمًا إماراتيًا لهاتف رينو 10 برو بلس 5G، وبالنسبة لجهاز أوبو باد 2 سيكون متاحًا بسعر 1،899 درهمًا إماراتيًا، وستبلغ أسعار سماعات أوبو إنكو آير 3 برو 349 درهمًا إماراتيًا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد