” الحالة الصوتية ” أحدث مزايا الواتساب في 2023

في إطار التحديث الدائم من قبل التطبيق الأشهر علي مستوي العالم واتس اب يقوم بإدخال تحديثات جديدة لتجعل التطبيق مرن في الاستخدام من قبل المستخدمين عبر العالم، فالتطبيق في الأساس عنصر هام لهم في الكثير من الأمور الحياتية المختلفة وأنجازها في أسرع وقت.

" الحالة الصوتية " أحدث مزايا الواتساب في 2023

 

" الحالة الصوتية " أحدث مزايا الواتساب في 2023
” الحالة الصوتية ” أحدث مزايا الواتساب في 2023

تحديثات الحالة في الواتساب

يعد تطبيق الواتس اب من تطبيقات التراسل الفوري علي الإنترنت في إرسال واستقبال الرسائل المختلفة ومكالمات الدردشة بين الأشخاص وبعضهم سواء أقارب أو غرباء وإرسال المقاطع الصوتية ومقاطع الفيديو في أسرع وقت، ممكن ومن المزايا الجيدة التي أعلن عنها التطبيق حاليا ميزة تتعلق بالحالة status   ومع المزايا الجديدة المضافة علي الحالة تساعد المستخدمين في التواصل الفعال مع الأطراف الأحرين والتعبير عن أنفسهم بكل سهولة.

 

أن المعروف عن الحالة أنها مدتها تصل إلى يوم كامل 24 ساعة فقط وبعدها تختفي وهو ما يطلع عليه جميع الأشخاص المضافين علي التطبيق، وتتنوع الحالة ما بين صور مقاطع فيديو صور متحركة أو نصوص مكتوبة وتعد تحديثات الحالة مشفرة بصورة تامة بين الطرفين ولا يتم أختراقها أو تغييرها، وعن المزايا الجديدة التي يتم تجربها حاليا وجود الحالة الصوتية.

المرونة والخصوصية:

عند نشر الحالة قد يرغب الشخص في عدم رؤيتها للجميع المضافين لديه لذا جاء التحديث لإعدادات الخصوصية الخاصة بالحالة المنشورة مع اختيار من يشاهد الحالة في كل مرة، تكون محدثة علي التطبيق وليس الجميع أما عن الحالة الصوتية تعني قيام الشخص بتسجيل حالة صوتية لمدة 30 ثانية مع إرسال تحديثات ذو طابع شخصي خاصة من يختار التعبير عن نفسه بالتحدث وليس بالكتابة كما المعتاد.

قد يهمك أيضا: 5 استخدامات للهاتف الذكي قد تتفاجيء عند معرفتها

المزايا الجديدة تعني أيضا تفاعلات الحالة وهي الرد علي تحديثات الحالة للأصدقاء والمقربين ويتم الرد علي تحديث الحالة بالسحب لأعلي ثم الضغط علي 8 من الرموز التعبيرية مع إتاحة الرد بالنص أو رسالة صوتية أو ملصق.

أن التحديثات الجديدة وتخص الحالة تطهر حول صورة جهات الاتصال ويتم الإطلاع عليها بالضغط علي الصورة الخاصة بالجهة.

ميزة معاينات الروابط

ميزة معاينات الروابط في الحالة وهو إمكانية معاينة مرئية لروابط الحالة وقت تحديثها مع معرفة الرابط قبل الضغط عليه، وتتاح هذه المزايا علي تحديثات الحالة خلال الفترة القليلة القادمة للجميع لاستخدامها ويتمتع بها جميع أنظمة التشغيل علي أندرويد وايفون.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد