إيلون ماسك يعيد العصفور إلى مكانه بدل الكلب ويزيل حرف الـ”W” من “Twitter”

بعد أن أثار الملياردير الأمريكي إيلون ماسك ضجة كبيرة عندما قام بتغيير شعار “تويتر” الشهير وهو العصفور الأزرق إلى كلب عملة “الدوجكوين” المشفرة، تراجع بعد عدة أيام عن هذا القرار ليعيد العصور إلى مكانه مرة أخرى، لكنه قام مؤخرًا بفعل شيء أكثر غرابة مما سبق وهو إزالة حرف الـ”W” من اسم كلمة “Twitter” في إحدى اللافتات الموجودة في مقر الشركة.

إيلون ماسك يزيل حرف من تويتر

إيلون ماسك يزيل حرف من تويتر

قصة اللافتة مع إيلون ماسك

في مدينة سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا الأمريكية، قام إيلون ماسك بطلاء حرف الـ”W” الموجود في كلمة “Twitter” في اللافتة الموجودة خارج مقر الشركة بالمدينة، وبعد قيامه بهذا الإجراء الغريب غير صورة اللافتة الخاصة باسم الموقع على حسابه الرسمي.

وقال إيلون ماسك مبررًا ما قام به إن مالك العقار الذي توجد فيه مكاتب الشركة ذكر أن الموقع أصبح مطالبًا قانونيًا بالإبقاء على اسمه الرسمي “Twitter” بحيث لا يمكنه حذف حرف “W”، ولكنه احتال على فعل ذلك الأمر عن طريق طلاء الحرف بلون خلفية اللافتة، وهو اللون الأبيض فتم حل المشكلة، بالنسبة له، إلا أن مالك العقار أصر على إبقاء الاسم كما هو، واستمر ذلك الأمر لمدة يومين قبل أن يتراجع “ماسك” عن ذلك التصرف.

ييجدر الإشارة إلى أن “ماسك” قد أزال في وقت سابق هذا الحرف من اسم الموقع، ليقرأ على النحو التالي “Titter”، إلا ان هذا التصرف جلب الكثير من الانتقادات الشديدة، من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ليصفوه بأنه “صبياني”.

تغيير شعار “تويتر” إلى كلب ثم التراجع عن ذلك

من الجدير بالذكر أن إيلوك ماسك قام منذ عدة أيام بتغيير شعار “تويتر” الشهير وهو العصور الأزرق إلى شعار “كلب” وهو نفسه شعار عملة “الدوجكوين”، التي يدعمها “ماسك” منذ ظهورها، وهو الأمر الذي أدى إلى رفع قيمة العملة الرقمية تلك حوالي 4 مليارات دولار، لكن ما لبث حتى تراجع عن ذلك القرار المثير للجدل وأعاد العصفور إلى مكانه مرة أخرى كشعار لـ”تويتر”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد