إنستجرام “Instagram” يُقدم 3 ميزات جديدة في الاشتراكات لتحقيق المزيد من الدخل

أعلنت شركة Meta المالكة لتطبيق instagram عن خُططها لدعم الاشتراكات في حسابات Instagram لتمكين منشئ المحتوى من تحقيق المزيد من الدخل.

وتواصل الشركة في تطوير التطبيق، ودعمه بالمزيد من الميزات الجديدة،  لتبقى في المُنافسة مع التطبيقات المُماثلة، خاصة تطبيق TikTok الذي يواصل هو الآخر سيطرته على الصدارة بكل جدارة واستحقاق.

Instagram.jpg

ومن المُقرر أيضًا أن تدعم Instagram أحدث الميزات التي تم الإعلان عنها مؤخرًا لدعم التطبيق، وجعله قاعدة أكبر للمستخدمين خلال الفترات المقبلة.

في إطار هذا السياق، أشار الرئيس التنفيذي لشركة “Meta” من خلال إعلان رسمي، إلى أن الميزات الجديدة ستكون متاحة للمستخدمين المُشتركين، حيث سيكون مُنشئ المحتوى قادرًا على توجيه المحتوى الخاص به  للمشتركين في ملف خاص، الذي يُمكن من خلاله إضافة منشورات حصرية ومشاركتها مع المشتركين في حسابه فقط.

Instagram.jpg

ومن خلال هذه الميزات الجديدة، يمكن للمنشئ تحقيق إيرادات إضافية من خلال المُتابعين الأكثر تفاعلية عبر دفع محتوى خاص وحصري لهم، وهذه الميزات هي متاحة حاليًا لآلاف المُستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية، مع الاشتراك وهي تتكون هذه ميزات من ثلاثة إضافات مُهمة على إنستجرام وهي كتالي:

Instagram.jpg

علامة تبويب حصرية للمُشتركين

من خلال ميزات الجديدة، يمكن للمشتركين في حسابات إنستجرام من الحصول على علامة تبويب حصرية خاصة بهم، والتي من خلالها سيتلقى المشترك محتوى حصري من منشوراتهم الخاصة.

منشورات حصرية للمُشتركين

من بين الميزات الجديدة المُقدمة للمستخدمين من خلال اشتراكات Instagram أيضًا، ميزة المنشورات الحصرية التي يُقدم من خلالها المبدعون محتوى حصريًا للمشتركين في حساباتهم.

تمكين محادثات المُشتركين

تعد محادثات المُشتركين من بين الميزات الجديدة المُقدمة للمستخدمين، والتي يدعمها أيضًا تطبيق Messenger، ويمكن أن تبدأ عبر المحادثات المباشرة عبر البريد الوارد، وأيضًا من خلال قصص منشئ المحتوى، لدعم المُنشئين في تحديد كيفية التفاعل مع المشتركين في حساباتهم، ولكنها ستنتهي تلقائيًا بعد مرور 24 ساعة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد