إنستجرام “Instagram” يُعلن عن المزيد من الميزات لدعم الاشتراكات المدفوعة

بعد إطلاق الاشتراكات المدفوعة للمبدعين على تطبيق Instagram في وقت سابق خلال هذا العام، أعلن التطبيق اليوم عن المزيد من الميزات لبناء التجربة بالكامل وجعلها تُنافس Twitter بشكل مباشر في هذا المجال.

في إطار هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي لشركة Instagram، “آدم موسيري”، أن المنصة تهدف إلى أن تكون أفضل مكان عبر الإنترنت للمبدعين لكسب المال، موضحًا أن الإضافات الجديدة هي نتيجة مباشرة لتعليقات منشئي المحتوى الذين شاركوا في المرحلة الأولى من الاشتراكات.

Instagram.jpg

ما هي أهم ميزة جديدة لـ Instagram؟

أهم ميزة جديدة على إنستجرام هي القدرة على نشر منشورات جديدة للمشتركين فقط، وكان المبدعين سابقًا، يمكنهم القيام بذلك فقط من خلال القصص، لكن الآن يمكنهم أيضّا منح مؤيديهم الذين يدفعون المال مُقابل الوصول إلى المنشورات الحصرية لهم فقط من خلالاشتراكاتكات المدفوعة.

Instagram.jpg

وأكد موسيري أن هذا هو أهم طلب تلقته الشركة، وسيكون هناك علامة تبويب جديدة تسمى “منزل المشترك” في الملفات الشخصية المستخدمين حيث يمكن للمشتركين فقط رؤية الصور والمشاركات المتاحة لهم.

ما هو سعر الاشتراكات المدفوعة في Instagram؟

تتراوح الاشتراكات المدفوعة في إنستجرام من 0.99 دولارًا إلى 99.99 دولارًا، وتحصل ملفات تعريف مشتركي Instagram على شارة أرجوانية للإشارة إلى دعمهم لمنشئ المحتوى أو المؤثر.

Instagram.jpg

وبصرف النظر عن القصص والمنشورات، يمكن للمنشئين أيضًا البث المباشر حصريًا مع مشتركيهم، حيث ستسمح لهم ميزة أخرى تم الإعلان عنها اليوم بالدردشة عبر مجموعة DM الذي يبلغ عددها ما يصل إلى 30 مشتركًا في وقت واحد.

Instagram.jpg

كما قام Instagram أيضًا بتكثيف الاشتراكات تدريجيًا وفتحها أمام عشرات الآلاف من المبدعين في الولايات المتحدة الأمريكية، وتجري الشركة حاليًا تغييرات كبيرة على تطبيق Instagram، بما في ذلك نظام الشاشة الكاملة للمنشورات، حيث أكد “موسيري” أنه من المُحتمل أن يستغرق الأمر عدة أشهر قبل أن يتم إعادة تصميم تطبيق إنستجرام إلى الجميع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد