إنستجرام يُطلق ميزة جديدة رائعة لزيادة أمن وسلامة المستخدمين

يحرص تطبيق إنستجرام الشهير على إطلاق العديد من ميزات وأدوات الأمن والسلامة، حيث يتضمن ذلك مركزاً يُمكن المستخدمين من الإبلاغ عن مشكلات الوصول إلى الحسابات التي يواجهونها والعمل على حلها، وقد يكون ذلك مفيداً للغاية، لجميع المستخدمين المخترقين الذين يكافحون خلال هذه الفترة من أجل استعادة الوصول إلى حساباتهم، وذلك وفقاً لتقرير إنجادجيت.

إنستجرام يطلق ميزة جديدة رائعة لزيادة أمن وسلامة المستخدمين

ميزة إنستجرام الجديدة

في حال أنه لم يتمكن المستخدم من الدخول غلى التطبيق، يمكنه زيارة المركز على موقع Instagram، وسوف يسألك المركز عن المشكلة التي تتعلق بحساب مخترق أو كلمة مرور منسية، أو فقدان طريقة مصادقة ثنائية أو الحساب معطل.

المساعدة في الوصول إلى الحساب

وفور تحديد المشكلة على تطبيق إنستجرام، يمكنك اتباع عدد من الخطوات البسيطة والسهلة، من أجل المساعدة في الوصول إلى الحساب الخاص بك مرة أخرى، ومن الطرق التي يمكنك استخدامها من أجل التحقق من حسابك، هو أن تطلب من الآخرين تحديد هويتك، وفي حال غلق الحساب يمكنك الحصول على صديقين من أجل تحقيق الهوية الخاصة بك.

24 ساعة للرد

وكان Instagram قد بدأ في اختبار تلك الميزة في وقت سابق من هذ العام، وهى الآن متاحة لجميع المستخدمين على التطبيق، حيث يكون أمام أصدقائك 24 ساعة من أجل الرد على الطلب، وفي حال تلبية الأصدقاء للطلب فسوف يتيح التطبيق إعادة كلمة المرور الخاصة بك.

حذف الحسابات الضارة

من جانبه أشار Instagram أنه يستخدم المزيد من الإجراءات لمنع اختراق الحساب، مؤكداً أن الخدمة تقوم بحذف الحسابات التي تعتبرها النظمة التابعة لها بأنها ضارة، مثل الحسابات التي تنتحل شخصية الآخرين.

يتضمن الاختبار الجديد إرسال تحذير للمستخدم خلال الفترة القادمة، من أجل المحافظة على حسابات المستخدمين، من الحسابات التي قد تنتحل شخصيات شركة.

يهمك أيضاً:

لا تتجاهله.. تحذير هام لمالكى هواتف أندرويد من “تنبيه أحمر”
Professional Mode.. أبرز مميزات الوضع الاحترافي على فيسبوك

كما أن التطبيق سيعمل على رؤية الشارة الزرقاء للحسابات التي تم التحقق منها في أماكن أكثر من جانب الملفات الشخصية، حيث أن المستخدم سوف يرى الشارة على Stories وDMs، كما أنها ستظهر في الخلاصة قريباً، وهى في النهاية سوف تبرز الشخصية الحقيقة التي يتم التعامل معها على التطبيق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    ياريت لو تعملون خصوصية انه لا احد يستطيع معرفة مااتابع من صفحات حتى الاصدقاء تكون خصوصية قوية في هذا الموضوع فقط انا اتابع من اريد عند الدخول على حساب اي شخص لايمكن معرفة مايتابع وشكرا

    1. سامي علي يقول

      شكراً لمشاركة حضرتك وإن شاء سوف نوافيكم بجميع الميزات الجديدة التي يُعلن عنها التطبيق خلال الفترة القادمة