أمازون تعزز برنامج Prime Air وتستهدف المملكة المتحدة وإيطاليا

أعلنت شركة أمازون عن خطة لتوسيع برنامج Prime Air لتشمل المملكة المتحدة وإيطاليا في عام 2024، هذا البرنامج يهدف إلى تسهيل تسليم الطرود باستخدام الطائرات المسيرة.

كما تعتزم الشركة بدء عمليات تسليم بالطائرات المسيرة في مدينة أمريكية ثالثة بعد جهود ناجحة في تكساس وكاليفورنيا، ستبدأ عمليات التوصيل في المملكة المتحدة وإيطاليا من مواقع محددة في البداية، ثم توسع البرنامج بمرور الوقت.

أمازون ستعلن عن المزيد من المواقع المحددة للتوسع في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وإيطاليا في الأشهر المقبلة.

Prime Air

برنامج Prime Air يجمع بين التسليم بواسطة الطائرات المسيرة وشبكة التوصيل الخاصة بأمازون، كما يتيح للعملاء اختيار المنتجات المؤهلة للتوصيل بالطائرات المسيرة عند الشراء، وبحسب أمازون، هناك الآلاف من المنتجات المؤهلة للتوصيل بهذه الطريقة، وتشمل مجموعة متنوعة من العناصر.

يُظهر هذا التوسيع الجديد تفاني أمازون في تقديم خدمات التوصيل بالطائرات المسيرة وجعلها متاحة لعدد أكبر من العملاء في مختلف الدول.

على الرغم من تحديات البداية البطيئة لبرنامج Prime Air في الولايات المتحدة، إلا أن أمازون تسعى جاهدة للتوسع في هذا المجال والتعاون مع السلطات والحكومات لتحقيق هذا الهدف.

من المتوقع أيضاً أن تقوم أمازون بتنفيذ عمليات التوصيل باستخدام الطائرة المسيرة MK30 في المستقبل، تتميز هذه الطائرة بمدى أطول ومقاومة أفضل لظروف الطقس المتغيرة.

هذا الإعلان يعكس التزام أمازون بتقديم تجربة تسوق أفضل وأكثر فعالية للعملاء من خلال استخدام التكنولوجيا المتقدمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد