أخيرًا بعد طول انتظار.. واتس اب بدون اتصال بالهاتف الذكي

نشر تطبيق واتساب ميتا التحديث الأخير لمزاياه الرائعة التي لم يكف عن تقديمها لمستخدميه، حيث أعلن واتس اب ميتا أخيرًا عن إمكانية استخدام التطبيق على الأجهزة المختلفة الأخرى بدون الاحتياج لتوصيل الهاتف الذكي بالإنترنت، لهذا فقد سهّلت تلك الميزة على المستخدمين استخدام الواتساب أينما كانوا، وهي ميزة تؤهل الفرد لإمكانية الوصول إلى محادثاته من جهاز الكمبيوتر أو من واتساب ويب بدون هاتف ذكي، فقد عمل واتساب على إضافة بالميزة إمكانية توصيل 4 أجهزة مختلفة بتطبيق واتساب في آن واحد، فيما يلي نستطرد لكم كافة المعلومات لدينا بشأن ميزة تشغيل واتس اب بدون اتصال بالهاتف الذكي.

ميزة واتس اب بدون اتصال بالهاتف الذكي

واتس اب بدون اتصال بالهاتف الذكي 2022

ميزة واتس اب بدون اتصال بالهاتف الذكي

يمكن لمستخدمي تطبيق واتساب ميتا الآن استخدام الميزة الجديدة في جميع الهواتف الذكية من خلال آخر تحديث للتطبيق، حيث يمكن تمكين الميزة باتباع الخطوات التالية:

  • أدخل أولًا إلى قسم “الأجهزة المرتبطة” في واتساب، إذ يمكنك العثور عليه من خلال النقر على زر رمز النقاط الثلاث الموجودة فوق بعضها والتي تجدها في أعلى يمين التطبيق في زاوية الواجهة الرئيسية.
  • عند تمكينك تلك الميزة للمرة الأولى على الجهاز، يتم عرض إشعار على واتساب يُفيد بفصل كافة الأجهزة المتصلة مسبقًا بتطبيق واتساب خاصتك.
  • نتيجة لذلك يتعين عليك تسجيل الدخول مرة أخرى من جديد بالتطبيق عبر الرمز المرسل إلى جهازك.
  • بعد ذلك، تتمكن بسهولة من استخدام التطبيق دون أن الاضطرار للاتصال بالإنترنت على الهاتف.

بيانات واتساب مشفرة

يُذكر أن ميزة تشغيل واتساب بدون اتصال بالهاتف الذكي تعمل على تغيير رمز الأمان في تطبيق واتس اب، ولهذا يتعين عليك عدم القلق بشأن الحصول على رسالة تُفيد بتغيير رمز واتس اب الخاص بك، والتي من المفترض أن تحصل عليها مرارًا في الفترة المقبلة.

وبالرغم من تلك الميزات التي يطلقها واتساب إلا أن الشركة تضمن لمستخدميها إبقاء البيانات مشفرة، وبفضل تلك الميزة الجديدة يمكن لمستخدمي واتساب استخدام الأجهزة المختلفة ليكون كل جهاز لديه المعرف الخاص به والمميز عن الآخر، مع ارتباط جميع الأجهزة بنفس الحساب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد