سعر ومواصفات هاتف Oppo Find X6 بكاميرا مميزة

تخطط شركة Oppo لإطلاق هواتفها من سلسلة Find X من الجيل التالي بشريحة معالجة صور جديدة من MeriSilicon قد يؤدي ذلك إلى مقاطع فيديو ليلية بدقة 4K HDR من الهاتف، بالإضافة إلى ميزات رائعة أخرى يُقال أيضًا أن جهاز Find X6  الجديد المتطور سيحتوي على شاشة E6 OLED طويلة مقاس 6.7 بوصة توفر دقة عالية.

هاتف Oppo Find X6

هاتف Oppo Find X6

مواصفات هاتف Oppo Find X6

أصدرت شركة Oppo للتو سلسلتها الجديدة من الهواتف وهي تأتي مع بعض الميزات الرائعة.

  • أولاً، يأتي الهاتف بمستشعر IMX989 بحجم 1 بوصة – وهذه هي الميزة الأكثر تميزًا من سوني.
  • بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الهاتف على شريحة تصوير سرية تمكن المستخدمين من التقاط صور عالية الجودة.
  • يوجد مستشعران إضافيان بدقة 50 ميجابكسل مما يجعل هذا الهاتف مثاليًا لأي شخص يحب التصوير.
  • وفقًا لـ DCS  سيتم تشغيل OPPO Find X6 بواسطة وحدة بطارية بقوة 4800 مللي أمبير في الساعة، بينما يتم تشغيل Find X6 Pro بواسطة بطارية5000 مللي أمبير في الساعة كان لدى الموديلات السابقة أيضًا نفس قدرات البطارية. هناك احتمال أن يأتي Find X6 الثنائي مع دعم لشحن سريع 60 واط.

هاتف Oppo Find X6

  • تشير التقارير السابقة إلى أن OPPO Find X6 وX6 Pro سيأتيان بشاشة OLED بدقة 1.5K و2K بكسل يمكن تشغيل الإصدار العادي بواسطة Snapdragon 8+ Gen 1 بينما من المتوقع أن يتم تشغيل طراز Pro بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 2 سيحزم ما يصل إلى 12 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و512 غيغابايت من السعة التخزينية.
  • OPPO Find X6 وX6 Pro يحتويان على مستشعر أساسي Sony IMX989 بحجم 1 بوصة ستدعم العدسة الرئيسية تسجيل الفيديو الليلي بدقة 4K HDR بفضل MariSilicon X ومن المتوقع أن يتكون تكوين الكاميرا في طراز Pro من ثلاثة مستشعرات بدقة 50 ميجابكسل تتكون من عدسة رئيسية واسعة للغاية وعدسة تليفوتوغرافي. سيحتوي البديل العادي على نهاش ثالث بدقة 32 ميجابكسل بدلاً من 50 ميجابكسل.

سعر هاتف Oppo Find X6

سلسلة Oppo هي واحدة من أشهر سلاسل الهواتف الذكية في السوق. من المتوقع أن يأتي الإصدار الأخير من Oppo Pro بسعر 900 دولارالإصدار العادي من Oppo Pro يأتي بسعر 750 دولار كلا هذين السعرين منافسين للغاية في سوق الهواتف الذكية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد