أبل تُجري تغيرات جذرية بهواتف iPhone 15 المنتظرة في عام 2023 وبالأخص في طرازات برو

يبدو أن الجيل الجديد من هواتف شركة أبل الأمريكية والمعروفة باسم iPhone 15 سوف تشهد تغيرات جديدة في تصميمها، ووفق أحدث تسريبات، فإن جميع طرازات هواتف آيفون 15 سوف تأتي بمنفذ USB-C، كبديل عن منفذ Lightning، الأمر الذي سيدعم سرعات نقل لاسلكية بشكل أسرع وأفضل.

أبل تُجري تغيرات جذرية بهواتف iPhone 15 المنتظرة في عام 2023

أبل تُجري تغيرات جذرية بهواتف iPhone 15 المنتظرة في عام 2023

أبل تمتثل للوائح الأوروبية بهواتف iPhone 15

وكشف محلل أبل الشهير مينغ تشي كو، عن أن سرعة النقل الأعلى للبيانات ستكون مقتصرة على الطرازان الأعلى فقط، وهما طراز آيفون 15 برو وآيفون 15 ألترا بديل البرو ماكس، مؤكداً أن الطرازان الآخران سيدعمان نقل البيانات أيضاً ولكن السرعة ستكون أقل، وأضاف محلل أبل أن سرعات منفذ USB 2.0 سوف تكون بنفس معيار منفذ Lightning.

اقرأ أيضاً:

وأشار كول إلى أن طرازات iPhone 15 برو ستتمكن من نقل ملفات فيديو وملفات أخرى بسرعة كبيرة، وسوف يلحظ المستخدمين ذلك عند نقل البيانات، مشيراً إلى أن منفذ USB 2.0 ستقتصر سرعاته على 480Mb/s، بينما يدعم منفذ USB 3.2 في طرازات برو سرعات ستصل إلى 20Gb/s.

وبحسب ما ذكره محلل أبل، فإنه سيكون هناك فرق كبير في سرعات نقل البيانات بين طرازات آيفون 15 العادية وطرازات برو، وتقوم أبل بتغيير منفذ الشحن في هواتفها المستقبلية امتثالاً للوائح الإتحاد الأوروبي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد