تحديث iOS 17.0.3: إصلاح ارتفاع درجة حرارة iPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max

أصدرت Apple اليوم نظام التشغيل iOS 17.0.3 كجزء من جهودها لتحسين أداء iPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max وحل مشكلة ارتفاع درجة الحرارة التي أبلغ عنها العديد من المستخدمين.

ما الجديد في تحديث iOS 17.0.3

مصدر الصورة: 9to5Mac‏

ما الجديد في تحديث iOS 17.0.3

إن iOS 17.0.3 هو تحديث تدريجي صغير جدًا لنظام التشغيل iOS 17 وهو موجه بشكل رئيسي لمالكي iPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max. يأتي هذا التحديث لحل مشكلة ارتفاع درجة حرارة الجهاز التي تم التبليغ عنها بشكل واسع منذ إطلاق هذه الهواتف.
حيث تجاوبت شركة Apple سريعًا مع شكاوى المستخدمين واعترفت بالمشكلة فيما شجعت جميع مالكي هذه الأجهزة على تثبيت هذا التحديث على الفور لتحسين أداء أجهزتهم وحل مشكلة ارتفاع درجة الحرارة.

مشكلات في تبديد الحرارة والتعاون مع تطبيقات محددة

بالإضافة إلى حل مشكلة ارتفاع درجة حرارة الهواتف، تعمل Apple أيضًا على التعاون مع مطوري تطبيقات محددة مثل Instagram وUber. حيث يُعتقد أن هذه التطبيقات كانت تستهلك موارد الجهاز بشكل غير فعّال وتسبب مشاكل في تبديد الحرارة. هذا وستتلقى هذه التطبيقات تحديثات مستقبلية لتحسين أدائها وتجنب ارتفاع درجة حرارة الجهاز.

تصحيح ثغرة أمنية

يتضمن التحديث أيضًا تصحيحًا لثغرة أمنية في kernel، هذه الثغرة تم استغلالها في نظام التشغيل iOS 16.6 والإصدارات السابقة، لذا من الضروري تثبيت التحديث حتى لو لم تكن مالكًا لأحدث الهواتف.

وباختصار، يجب على جميع مستخدمي iPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max تثبيت تحديث iOS 17.0.3 على الفور لتحسين أداء أجهزتهم وضمان الأمان الأمثل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد