يوتيوب تختبر ميزة جديدة خاصة بقسم الموسيقى Youtube Music

يقوم عملاق مواقع الفيديو على الانترنت يوتيوب بإختبار ميزة جديدة خاصة بقسم عرض الموسيقى الخاص به “YouTube Music” تسمى محطات الراديو المقترحة، بدلاً من محطات الراديو التي تم إنشاؤها من أغنية واحدة، وتعرض هذه الميزة الجديدة محطة من العديد من الأغاني والفنانين تقترحها على المستخدمين.

ويمكنك الضغط على زر علامة التبويب الرئيسية والتمرير في منتصف الصفحة للعثور على الرف الدائري الجديد، بحيث سيجد المستخدم 10 محطات معروضة مع هذا الرف الدائري التي يتم تحديثه في كل مرة عندما يقوم بتحديث الصفحة الرئيسية.

وتم تسمية الميزة الجديدة بمحطات الراديو هذه على اسم نطاق واحد أو نوع موسيقى واحد ، وتكون مصحوبة أحيانًا بفترة زمنية محددة، على سبيل المثال عقد 2000 أو عقد 2020، مع ظهور نبذة عن أي المحطة.

وسيكون هناك خيار للإضافة إلى القائمة والتنزيل للاستماع في وضع عدم الاتصال، بينما يوجد حوالي 100 أغنية في المجموع.

وبدأت هذه الميزة الجديدة في الظهور عند عدد من المستخدمين خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي، ولكن تزال هذه الميزة في مرحلتها الأولى ولم يتم طرحها على نطاق واسع للمستخدمين.

يذكر أن YouTube Music هي خدمة بث موسيقى تم تطويرها بواسطة YouTube في 12 نوفمبر في سنة 2015،  وهي شركة تابعة لجزجل وتوفر واجهة مخصصة لعرض الموسيقى و الأغاني، مما يسمح للمستخدمين بتصفح أغاني على YouTube ومقاطع الفيديو الموسيقية بناءً على أنواع معينة وقوائم تشغيل مخصصة لذلك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.