وحش هواوي الجديد مواصفات هواوي ميت 50 ار اس – Huawei Mate 50 RS

تعد شركة هواوي من أشهر شركات الهواتف حول العالم، وانتشرت الشركة بقوة منذ فترة طويلة وأصبح لديها العديد من المعجبين في كل مكان، وتستعد الشركة في الفترة المقبلة لإطلاق أحدث هواتفها الجديدة من سلسلة Huawei Mate 50 في الصين، ولكن لم يعلن عن موعد الإطلاق بعد، علي الرغم من التسريبات التي تؤكد أن إطلاقه سيكون في الأسبوع الأول من الشهر المقبل، وسوف تعلن الشركة عن أربعة هواتف وهي Huawei Mate 50 و Mate 50 Pro و Mate 50e و Mate 50 RS، وكشفت بعض التسريبات عن بعض مواصفات هاتف Huawei Mate 50 RS Porsche Edition، والتي سنتناولها في هذا المقال.

تصميم الواجهة الخلفية  من المتوقع أن يأتي الهاتف بوحدة كاميرا ثماني تظهر في الجزء العلوي الأوسط من الهاتف ويوجد بها وحدة كاميرا رباعية العدسة ومستشعر يظهر في شبكة 2 × 2.
كاميرا الهاتف يقال أنها مزودة بتقنية التصوير الجديدة Huawei Imaging XMAGE.
ألوان الهاتف الأسود والأحمر والأصفر، ولكن لم يتم الكشف عن الألوان بشكل رسمي.
شاشة هاتف يأتي هاتف Huawei Mate 50 بشاشة ذات معدّل تحديث 90 هرتز ، بينما يأتي هاتفا Mate 50 Pro و Mate 50 RS بشاشة ذات معدل تحديث 120 هرتز.
معالج الهواتف Kirin 9000S الخاص بالشركة وهو عبارة عن نسخة معدلة من Kirin 9000 SoC، أما هاتف Mate 50 RS قد لا يكون مدعوم بمعالج Kirin 9000S، وقد يتم استخدام معالج كوالكوم Snapdragon 888 أو Snapdragon 8 Gen 1.
شبكات الاتصال يدعم الهاتف 4G فقط.

صور هاتف Huawei Mate 50 RS

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.