مواصفات هاتف INFINIX HOT 11 PLAY الخرافي بالسعر المجنون من انفنيكس

أنفينكس تعود بقوة مع هاتف INFINIX HOT 11 PLAY أستطاعت شكرة انفينكس العودة الى الأسواق من خلال هاتفها الجديد هوت 11 بلاى، وجاء ذلك لما تميزت به عن باقى المنافسين من خلال الأداء القوى للمعالج،على عكس معظم الشركات فى الأونة الأخيرة، ولهذا السبب أستطاعت الشركة فى حجز نسبة لها فى مبيعات الهواتف المحمولة على مستوى العالم، فى ظل المنافسة الشركة بين الشركات.

مواصفات هاتف INFINIX HOT 11 PLAY الخرافي بالسعر المجنون من انفنيكس 1 17/11/2021 - 9:35 ص

مراجعة Infinix Hot 11 Play

مواصفات INFINIX HOT 11 PLAY الخرافي بالسعر المجنون من انفنيكس
انفنيكس هوت 11 بلاى

فى 15 نوفمبر أعلنت الشركة عن هاتفها الجديد هوت 11 بلاى وذلك بعد تميز النسخة السابقة منه 10 بلاى، حيث تعتمد شركة أنفينكس الصينية المتميزة فى مجال صناعة الهواتف، على جذب المستخدمين لها من خلال تقديم أقل سعر مقارنة بالمنافسين لها حتى فى الصين وبنفس الأمكانيات، ولكن بتفكير مخادع ومفاجىء قررت الشركة اسدال الستار عن الهاتف الجديد انفنيكس هوت 11 بلاى، والذي يضم معالج جبار، وبالرغم من اتجاه الشركات فى الفترة الأخيرة الى تقديم اصدارات قديمة من المعالجات، والذى بدوره يعمل على تحجيم الاداء وكفاءة الجهاز،ولكن شركة أنفينكس كان لها رأى اخر، حيث أعتمدت بشكل رئيسى على تقديم اداء قوى ومنافس مع نظام تشغيل وواجهة مستخدم سهلة وسلسة.

مواصفات هاتف Infinix Hot 11 play

بالنسبة التصميم يأتى الهاتف بتصميم عصرى وحديث من خلال الشاشة الكبيرة مع حواف صغير جدا والتى تصل نسبتها مقارنة بحجم الجهاز الى 82.4% ،وبالنسبة لأبعاد الجهاز 171.8*78*8.9 مم بوزن 217 جرام مع مربع الكاميرات الكبير فى الظهر، يأتى الهاتف بأطار وضهر من البلاستيك ولكن بملمس رائع، يأتى ببصمة خلفية مع مدخل خاص بالسماعات الخارجية 3.5 مم، ويتوفر بالألوان أخضر وارزق وذهبى واسود.

كما يأتي بشاشة كبيرة الحجم من نوع IPS LCD وبدقة HD 720*1640 وبكثافة 263 ويصل حجمها إلى 6.82 بوصة،وتصل اضاءتها الى 440 شمعة كما أنها تقجم اداء متميز رغم تواضع الأرقام ولكن دور المعالج يظهر بوضوع من خلال الرؤية،كما يوجد عليها طبقة حماية من النوع GORILLA GLASS 3 وبها سكرينة لحماية الهاتف من الخدش والكسر.

يأتى بمعالج من شركة ميديا تيك ثمانى النواة طراز MT6765G HELIO G35 ،وبمعمارية 12 نانو متر ، مع معالج رسوميات POWERVR GEB320 ,ويأتى بنظام تشغيل اندرويد ١١ مع واجهة مستخدم اصدار XOS 7.6 .
– يدعم الهاتف شبكات الاتصال من الجيل الثانى GSMو الجيل الثالث HSPA و الجيل الرابع LTE، ، ويعمل بعدد 2شريحة اتصال من النوع النانو فى وضع الأستعداد .
– يتوفر بنسخة مساحة تخزينية واحدة سعة ١٢٨ جيجا مع رامات قدرة 4 جيجا بايت ، ويدعم كارت ذاكرة خارجى من النوع micro SDXC.

أما عن الكاميرات فيأتى بكاميرا خلفية ثلاثية تتكون من الرئيسيه بدقة 13 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة “F1/3.1 ” ثانية لتصوير الزوايا الواسعة بفتحة عدسة تصل الى والثالثة ماكرو لتصوير الاشياء القريبة، بالإضافة إلى فلاش ليد QUAD ،وتصوير الفيديو FHD بدقة 1080/30 FPS، ويقترب من مواصفات Infinix not 11 Pro.

الكاميرا السيلفى الامامية بدقة 8 ميجا بيكسل وتصوير فيديو بدقة 1080/30 FPS.
يأتى ببطارية كبيرة جدا تصل الى 6000 ملى امبير ساعة غير قابلة للازالة ومدخل USB 2.0، ويدعم الشحن بقدرة 10 وات، مع امكانية تركيب وصلة OTG لنقل البيانات . Infinix zero x pro.

مميزات هاتف انفينكس HOT 11 PLAY

معالج قوى بأداء رائع.
شاشة ممتازة بألوان ساطعة.
بطارية بسعة كبيرة جدا.
بصمة أصبع و بصمة وجه سريعة.

عيوب هاتف INFINIX HOT 11 PLAY

  • كاميرا متواضعة خاصة الكاميرا الأمامية.
  • صوت الأستيريو منخفض.
  • بصمة جانبية بدلا من الخلفية كما فى المنافسين نفس الفئة السعرية.

محتويات العلبة هاتف انفينكس هوت 11 بلاى

  • شاحن.
  • كابل USB 2.0.
  • جراب حماية.
  • سكرينة للحماية.
  • دبوس للشريحة.

سعر هاتف أنفينكس HOT 11 PLAY

  • سعر الهاتف فى مصر 2800 جنيه مصرى.
  • تسعيرة الهاتف فى السعودية 650 ريال سعودى.
  • سعر الهاتف فى الامارات 630 درهم إماراتي.

ونذكركم بأفضل هواتف انفنيكس Infinx Hot 11 s الهاتف الذي حقق نسبة كبيرة جداً من المبيعات خلال الفترة الماضية.

وصلنا معكم إلي ختام شرح مواصفات INFINIX HOT 11 PLAY الخرافي بالسعر المجنون من انفنيكس


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.