منصة فكونتاكتي الروسية تعلن عن منصة مراسلة فورية على غرار واتساب

مرت شهور على قرار السلطات الروسية بحجب فيسبوك في روسيا، حيث كانت هذه هي نقطة الإنطلاقة لتطبيق فكونتاكتي، الذي ارتفع عدد مستخدميه في روسيا بشكل غير مسبوق، واليوم تعلن منصة فكونتاكتي عن تطبيق جديد للمراسلة الفورية، والذي يعتبر المنافس الأقوى لواتساب، حيث سيكون هذا تابع لتطبيق فكونتاكتي ولكن في تطبيق منفصل.

منصة فكونتاكتي

وفقًا لموقع VK Messenger فإن التطبيق سيكون منفصل، و سيدعم جميع المميزات التي توجد في تطبيق ماسنجر فيسبوك و واتساب، و سيتمكن المستخدمون الروس من استخدام هذا التطبيق في المراسلات الفورية ومكالمات الفيديو والصوت.

منصة فكونتاكتي الروسية تعلن عن منصة مراسلة فورية جديدة

يدعم تطبيق المراسلة الفورية فكونتاكتي إرسال واستقبال الرسائل النصية، وتبادل الرسائل الصوتية المسجلة، ونقل ملفات تصل حجمها إلى 2 جيجا بايت، ويمكنك أيضًا تحويل الأموال من خلال التطبيق، وسيتمكن مستخدمو تطبيق فكونتاكتي ماسنجر من الوصول إلى ميزات لن تتواجد في تطبيق فكونتاكتي الرئيسي، حيث يمكنك إخفاء آخر نشاط لك.

ويدعم تطبيق فكونتاكتي ماسنجر من تفعيل ميزة الوضع الداكن، بالإضافة إلى المزيد من العديد من المميزات الأخرى مثل تعيين خلفية وتغيير حجم الخط، بالإضافة إلى أرشفة المحادثات الغير مهمة وتثبيت الدردشات المهمة في أعلى التطبيق.

يمكنك تحميل تطبيق فكونتاكتي ماسنجر من خلال متجر جوجل بلاي أو أب ستور، لكي تتمكن من التواصل مع الآخرين المستخدمين للتطبيق ،ويمكنك التبديل من التطبيق الرئيسي إلى تطبيق فكونتاكتي ماسنجر بسهولة.

والجدير بالذكر أن منصة فكونتاكتي الروسية أعلنت مؤخرًا عن زيادة عدد مستخدميها في روسيا بشكل غير مسبوق، بالتزامن مع قرار حظر السلطات الروسية لموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بسبب غزوها أوكرانيا، حيث في الشهر الماضي أصبح عدد مستخدمي التطبيق 100 مليون مستخدم، فانضم 3 مليون مستخدم جديد في آخر شهر.

تأسست منصة فكونتاكتي في عام 2006، وتعتبر المنافس الأول لفيسبوك في روسيا، وتعتبر من أضخم منصات التواصل الاجتماعي في روسيا، وأحد أشهر التطبيقات في روسيا في عام 2013، ويتم نشر حوالي 10 مليون منشور يوميًا بـ 44 لغة مختلفة.

اقرأ أيضًا


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

4 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    لماذا حذف حساب فيسبوك ألستم اصدقاء بالأمس؟أبو سيف آلبوغبيش

  2. غير معروف يقول

    لماذا حذف حساب فيسبوك ألستم اصدقاء بالأمس؟

  3. أبو أحمد يقول

    نسيت كلمة السر ممكن مساعدة

    1. محمود حامد محمود يقول

      ممكن تضغط على نسيت كلمة السر، وتكتب الإيميل اللي سجلت بيه، هيوصلك رسالة على الإيميل، هتلاقي فيها رابط تدوس عليه، وتكتب كلمة السر الجديدة.