“لو بتسافر كتير”.. إليك قائمة بأفضل هواتف أندرويد غير مقفلة للسفر

هل تخطط لعطلتك المثالية؟ هل لديك الـ GPS الخاص بك ومترجمين لغة  إذا فكل ما تحتاجه هو هاتف android غير مقفل لرحلاتك الدولية، فمن الأفضل أن يكون لديك هاتف غير مقفل بدلاً من الاعتماد على التجوال وشركات الاتصالات.

سنعرض لك قائمة بأفضل هواتف Android غير المؤمنة للسفر الدولي إذا كنت تبحث عن شراء واحد، فآن الآوان.

 

  • جوجل Pixel 3a4

على الرغم من أن هذا الهاتف متاح من خلال Verizon وT-mobile، يمكنك فتحه بالفعل من خلال متجر Google الرسمي أو Amazon. يأتي الهاتف بعمر بطارية رائع – مناسب ليوم كامل من مشاهدة معالم المدينة دون أي أجهزة شحن.

يهدد Google Pixel 3a قليلاً عندما يتعلق الأمر بسرعة المعالج وجودة شاشة OLED. ومع ذلك، عند هذا السعر، يعد هذا الهاتف صفقة – يأتي بكاميرا رائعة لالتقاط كل تلك اللقطات المثالية في عطلتك.

  • موتو G7 باور

شيء واحد في هذا الهاتف هو أنه يمكن أن يعمل مع أي شركة اتصالات تعتمد على GSM، مثل AT&T أو T-Mobile، أو شركات نقل CDMA، مثل Verizon أو Sprint. علاوة على ذلك، تأتي G7 Power ببطارية هائلة مثالية للرحلات الطويلة حيث تحتاج إلى GPS الخاص بك لارشادك ولا تزال بحاجة إلى الطاقة لالتقاط صور رائعة.

عند هذا السعر، تأتي Motorola G7 Power مع برامج رائعة وأداء رائع وعمر بطارية ضخم ومرونة كبيرة عندما يتعلق الأمر بالشبكات. ومع ذلك، كان لا بد من تقديم التضحيات، وبالتالي فإن الشاشة ليست الأعظم، ولا التصميم. أيضًا، إذا كنت تخطط للقيام ببعض الألعاب على الطريق، فقد لا يكون هذا هو أفضل جهاز للقيام بذلك.

 

  • سامسونج جالاكسي ايه 50

يأتي هذا الهاتف الاقتصادي من Samsung مزودًا بكاميرا رائعة – لتخليد كل تلك الذكريات التي لا تقدر بثمن من رحلاتك، مع صور فائقة العمق وضحلة في عمق المجال. بالإضافة إلى ذلك، في هذا النطاق السعري، لديها واحدة من أفضل الشاشات مقاس 6.4 بوصة، Full HD، AMOLED، وحواف نحيفة وInfinity-U Notch.

عندما يتعلق الأمر بالأداء، فإن A50 لديها معايير عالية جدًا. مع السليكون Exynos 9610 و4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي – يمكنها التعامل مع أي مهمة متعلقة بالإجازة تلقيها. كما يأتي مزودًا بفتحة بطاقة SD، مما يعني أنك لن تنفد مساحة التخزين لديك للاحتفاظ بجميع الصور التي تلتقطها أثناء رحلتك

 

  • ASUS Zenfone 6

ASUS Zenfone 6 هو هاتف ذكي رائع بشكل عام، ليس فقط للسفر. مع كاميرتين خلفيتين، ومستشعر 48 ميجابيكسل و13 ميجابيكسل مطلق مطلق، لن يفلت شيء من صورك في هذه العطلة. وبسبب التصميم المفصلي، يتم استخدام الكاميرات الخلفية نفسها لصور السيلقي أيضًا، لذا سيبدو وجهك في أفضل صور السيلقي الجديدة.

عندما يتعلق الأمر بالأداء، يمكنك أن تعتقد أن هذا هاتف رائد، إذا لم تكن تعرف أفضل. ومع ذلك، للحفاظ على هذا السعر، كان لا بد من إجراء بعض التخفيضات – التصميم العام ليس هو الأفضل، والشاشة ذات جودة متوسطة، وعندما تحملها في يدنا، فإن الهاتف يبدو ثقيلًا إلى حد ما.

 

  • Samsung Galaxy S10 +

قد يكون Samsung Galaxy S10 + في الطرف الأعلى سعرًا من هذه القائمة، ولكن يجب ذكره. شاشة غامرة وبصمة فوق صوتية وكاميرات ممتازة وأداء مذهل – بعض الأشياء التي تحدد هذا الهاتف الذكي. يمكنك أن تضيف علاوة على ذلك عمر بطارية رائع وستحصل على الحزمة المثالية لقضاء عطلة رائعة!

ومع ذلك، يمكن أن يكون ثقب الثقب في الشاشة مشتتًا ومربكًا في بعض الأحيان. أيضًا، هناك بعض عناصر التحكم في الإيماءات المحيرة التي تستغرق بعض الوقت لتعتاد عليها. كل هذا، وبسعر باهظ، يمكن اعتبار سلبيات هذا الهاتف.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد