لمحبي وعشاق التصوير.. أفضل خمسة تطبيقات تساعدك في التقاط الصور بأفضل شكل

إذا كنت من محبي وعشاق التصوير، وأن التطبيق الأساسي للكاميرا الموجود بهاتفك لا يساعدك في التقاط الصور بشكل أفضل، فمن خلال مقالنا هذا سنوضح لك أفضل خمسة تطبيقات ستمكنك من التقاط الصور في أحسن الوضعيات وتساعدك في التقاط صور أفضل.

لمحبي وعشاق التصوير.. أفضل خمسة تطبيقات تساعدك في التقاط الصور بأفضل شكل 5 27/9/2020 - 6:01 م

1- كاميرا ام اكس

لمحبي وعشاق التصوير.. أفضل خمسة تطبيقات تساعدك في التقاط الصور بأفضل شكل 1 27/9/2020 - 6:01 م

يحتوي هذا التطبيق على تجميعية مختلفة من أنظمة التصوير، بحيث يحتوي على خاصية التصوير الحي “Live Shoot”، و خاصية تصوير الماضي، خاصة عند مشاهد الحركة السريعة، بالإضافة إلى خاصية الفاصل الزمني، كما يمكن تسريع الفيديو إلى 30 مرة ضعف السرعة الأصلية للفيديو.

2- كاميرا زُووم اف اكس

يعتبر هذا التطبيق واحدا من أفضل تطبيقات التصوير بالكاميرا لأجهزة الأندرويد وأقدمها على متجر “جوجل بلاي”، كما يتميز التطبيق بأنه أسرع تطبيق كاميرا على نظام الأندرويد كونه يتميز بالتقاط الحركات السريعة حيث يعمل على التقاط ما يصل إلى 50 إطاراً في الثانية، بالإضافة إلى أنه يحتوي على مثبت للصور لضمان ألا ينتهي بك الأمر مع صورة ضبابية.

3- كاميرا فيسكو

لمحبي وعشاق التصوير.. أفضل خمسة تطبيقات تساعدك في التقاط الصور بأفضل شكل 2 27/9/2020 - 6:01 م

يتيح لك هذا التطبيق تحرير صورك مع إعداد الضبط المسبق الفائقة، وأدوات متقدمة للتحكم بالكاميرا، بالإضافة إلى وجود أدوات مميزة لتَعديل وتنقية الصورة، و مشاركة الصورة عبر شبكة اجتماعية خاصة بالتطبيق فقط، أو نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

4- كاميرا اف في-5

لمحبي وعشاق التصوير.. أفضل خمسة تطبيقات تساعدك في التقاط الصور بأفضل شكل 3 27/9/2020 - 6:01 م

يتمتع هذا التطبيق بشهرة واسعة بين كافة مستخدمي أجهزة الأندرويد، كما أنه أفضل تطبيقات الكاميرا على متجر “جوجل بلاي”، وذلك بسبب ما يقدمه من مستوى احترافي في التصوير، وقد لا تجده سوى في كاميرات “DSLR” الاحترافية.

5- تطبيق ريتريكا

لمحبي وعشاق التصوير.. أفضل خمسة تطبيقات تساعدك في التقاط الصور بأفضل شكل 4 27/9/2020 - 6:01 م

يعتبر هذا التطبيق من أفضل وأروع التطبيقات التي ظهرت في عالم التصوير الجديد، مما يجعله من أكثر التطبيقات انتشاراً واستخداماً في العالم، حيث قام بتحميله ما يزيد عن 3000 مليون مستخدم حتى الأن، وذلك دليل كبير على مدى روعته من الداخل، وبعد أن تم إصداره في عام 2012 أصبح على جميع الهواتف تقريباً، وخاصة لدى محبي الصور السيلفي، بحيث يقدم التطبيق أشكال وأساليب مختلفة للتصوير تساعد المستخدمين في التقاط صور بأفضل شكل.