“للمسلسلات والأفلام الأجنبية الحصرية” التردد الجديد لقناة شوف مكس SHOOF MIX 2022 على نايل سات

تعتبر قناة شوف ميكس من القنوات المحببة للأشخاص الذين يفضلون مشاهدة المسلسلات والأفلام الأجنبية مما يدفعهم إلى البحث وراء التردد الجديد للقناة، التي حازت تميزاً ملحوظًا ونجاحًا كبيراً وحصلت على إعجاب الملايين من المتابعين في العالم العربي وحققت مشاهدات هائلة على شاشات التلفزيون.

تقدم القناة باقة متميزة من الدراما الأجنبية وتحرص على عرض محتوى مميز بشكل مجاني يسعد المشاهدون طوال اليوم، في التقرير التالي نقدم لكم التردد الجديد للقناة على الأقمار الصناعية عرب سات ونايل سات.

نبذة عن قناة شوف مكس 2022

تهتم قناة SHOOF MIX بتقديم محتوى مميز من أفلام أجنبية ومسلسلات رائعة ومتميزة وهو ذات المحتوى الذي تقدمه القناة منذ سنوات حين بدأت البث للمرة الأولى، وقد حازت من خلال هذا المحتوى على قاعدة جماهيرية عريضة ليس في الوطن العربي فحسب بل في الشرق الأوسط كافة، وفي الآونة الأخيرة حرص الكثير من المشاهدين على البحث عن تردد القناة الجديد الذي نقدمه لكم في هذا المقال.

 

المميز في قناة شوف ميكس أنها تقدم محتواها بجودة فائقة ويشمل ذلك جميع ما تقدمه القناة على مدار 24 ساعة، فضلاً عن الترجمة الاحترافية التي توفرها للأفلام الأجنبية، كما تقوم بمراجعة وحذف جميع اللقطات الغير مناسبة مما يجعلها آمنة لدخول البيوت العربية مما ساهم ذلك في نجاحها واستحواذها على مشاهده ملايين المتابعين والمشاهدين في الوطن العربي.

تردد قناة شوف ميكس على القمر الصناعي نايل سات 2022

الجدير بالذكر أن قناة SHOOF MIX 2022 لا تقدم المحتوى الأجنبي فقط بل إنها تقدم مسلسلات من الدراما التركية والدراما الهندية المحببين جداً في الوطن العربي وذلك بشكل حصري من خلال شاشاتها، وتحديث التردد الجديد للقناة يساعد المتابعين على الوصول إلى محتواها المقدم بأفضل تقنيات البث المباشر وعرض محتوى القناة المترجم والمدبلج الذي يعرض فقط من خلال شاشتها.

تردد 11295
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد