كيفية تطوير مهاراتك في البرمجة عن طريق التعلم الجماعي عبر الإنترنت وتعلم إصلاح الـ Errors في الأكواد

يعاني الكثير من المٌبرمجين ومطوري التطبيقات ومواقع الأنترنت من مشكلة الـ Errors التي تظهر بسبب الأخطاء التي تحدث بشكل غير مقصود أثناء كتابة الأكواد، وتتميز بعض محررات النصوص بأدوات تمكنك من اكتشاف الأخطاء تلقائياً عن طريق شرحها، وفي أحيان أخرى تجد أن محررات النصوص لا تستطيع شرح جميع أنواع الأخطاء من أجلك لتقوم بتصحيحها.

ويوفر موقع Stack overflow  حلولاً لجميع أنواع الأخطاء الكبيرة التي قد تكتشف وجودها أثناء مراجعتك المشروع الذي تعمل عليه، ويٌتيح موقع Stack Overflow  إمكانية تقديم الأسئلة والأجوبة لجميع أنواع المشاكل التي تواجهك أثناء كتابتك للأكواد، ومشكلة هذا الموقع الوحيدة هي أن الرد عليك قد يستغرق وقتاً طويلاً.

يعد موقع Codewars كنزاً ثميناً للمبرمجين والمطورين حيث أنه يقدم حلولاً فعالة ويساعدك على اكتشاف الأخطاء الموجودة في الأكواد التي تكتبها، ويساعد موقع Codewars المبرمجين على طرح تساؤلاتهم في الموقع كما يقدم لهم العديد من المسائل والتحديات التي تساعد على الوصول لمرحلة متقدمة في البرمجة.

موقع Codewars مجاني تماماً لكنه يحتاج منك تسجيل الدخول للموقع أولاً بعد إنشاء حساب فيه، والموقع أكثر من رائع بحكم تجربة بعض المطورين الذين يستخدمونه.

رابط موقع codewars.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد