كيفية تحويل الصور الى بي دي إف على الموبايل والآيباد

عندما تريد تحويل الصور إلى pdf سواء على هاتف المحمول أو الآيباد فهناك طريقتان لعمل ذلك، واحد منهم من خلال الموبيل نفسه والطريقة الثانية تحتاج إلى برنامج يساعدك على ذلك فلابد من تحميله على جهازك حتى تتمكن من إتمام عملية التحويل وإليكم الشرح.

طريقة تحويل الصورة إلى PDF

تحويل الصور pdf دون برامج

حتي تستطيع تحويل الصور إلى pdf دون برامج ستجد أمامك ثلاث طرق للقيام بذلك ولك الحرية في اختيار الطريقة التي تناسبك.

  • الطريقة الأولي

عند استخدامك لهواتف شركه apple ستجد تطبيق يسمى apple files من خلال ذلك التطبيق تستطيع بكل سهوله تحويل صورك وذلك من خلال تلك الخطوات التي سنوضحها لك:

    1. في البداية تقوم باختيار الصورة التي تريد تحويلها pdf وتقوم بفتحها وتضغط بعد ذلك علة share التي ستجدها أسفل يسار الصورة.
    2. بعد ذلك تظهر لك قائمه من الاختيارات تضغط على save to files وتختار الموقع بعد ذلك الذي ستكون الصورة موجودة علية.
    3. هناك سؤال يدور الآن في عقلك ماذا لو أردت تحويل الكثير من الصور في آن واحد؟ قوم باختصار كل تلك الخطوات بدلا من فعلها علة صورة واحدة تقوم بفعلها على كل الصور التي ترغب في تحويلها فبدلا من تحديد صورة واحدة تسقوم بتحديد جميع الصور التي تريدها وتضغط على share كما ذكرنا من قبل وبعد تحويلها تضغط علي save to files وتحدد المكان الذي ترغب وجود الصور به.
    4. تقوم بعد ذلك بفتح الملفات وتذهب إلى الصور التي تم حفظها وتضغط على الصورة تظهر لك خيارات نقوم باختيار صنع بي دي إف creat pdf، أما إذا كنت تريد تحويل الصور جميعها مره واحده تضغط على أيقونه ثلاث نقط الموجودة أعلي الصفحة تظهر لك نافذه اختيارات تختار select وتحدد الصور التي تريد تحويلها إلى pdf، ستري بعد ذلك ثلاث نقط في نهاية الصفحة اضغط عليها واختر creat pdf.
تحويل الملاحظات إلى PDF للاندرويد
كيف احط الصور في ملف PDF بالجوال

تحويل الصور pdf على الآيباد

تشبه خطوات الطريقة الأولى ولكن تختلف في استخدام التطبيق لأننا سوف نستخدم في هذه الطريقة تطبيق apple books app من خلال الخطوات الآتية:

  • نقوم بتحديد الصورة التي نرغب في تحويلها من خلال select الموجودة أعلى الصفحة وبعد ذلك نضغط share والتي تكون في أسفل الصفحة.
  • تظهر بعد ذلك خيارات نختار منها books app وإذا لم يكن موجود ضمن الخيارات نضغط على كلمه more التي تكون موجودة في الأعلى وبعدها سنجد تطبيقات كثيره أخرى من بينها books app.
  • في النهاية ستدخل على التطبيق وستجد كل الصور التي قمت بتحديدها تم تحويلها دون احتياج أي خطوات أخرى.

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.