كود تحويل رصيد فودافون كاش برقم آخر 2021

يبحث الكثير من عملاء شركة فودافون على الطريقة المتبعة والأحراز الخاصة بتحويل الأموال والرصيد لرقم آخر من خلال خدمة فودافون كاش، حيث تعتبر خدمة فودافون كاش هي أحد أفضل الخدمات المميزة التي تقدمها شركة فودافون للعملاء لتسمح لهم بتحويل الأموال وشحن الرصيد ودفع الفواتير من المنزل بمنتهى السهولة من أي مكان، لذلك يقوم الكثير من عملاء شركة فودافون بالاشتراك في خدمة فودافون كاش للاستفادة القصوى من كافة الخدمات التي تقدمها، وسوف نعرض من خلال هذا المقال الكود المستخدم في تحويل فودافون كاش لرقم آخر.

كود تحويل رصيد فودافون كاش برقم آخر 2021

كود تحويل فودافون كاش

خدمة فودافون كاش هي أحد أفضل الخدمات التي تقدمها شركة فودافون المصرية للعملاء، والتي يتم تفعيلها بسهولة من خلال اقرب فرع من فروع الشركة من العميل، وبعد الاشتراك في الخدمة يتم تحويل فودافون كاش بسهولة من خلال استخدام الكود *9*9#.

كود تحويل رصيد عن طريق فودافون كاش

في حالة رغبة العميل في تحويل الرصيد عبر فودافون كاش فإنه في البداية يجب ان يكون لدى العميل خط فودافون مسجل بأسمه من خلال فرع الشركة، ومن ثم يتم الاشتراك في خدمة فودافون كاش، ولكي يتم تعيين كلمة سر يتم استخدام الكود *9*5#، ومن ثم يتم استخدام الكود *9# في عملية تحويل الرصيد او تحويل الأموال عن طريق اختيار الخدمة المرغوب بها.

كود تحويل رصيد فودافون كاش برقم آخر 2021 1 24/2/2021 - 7:51 م

كود الاستعلام عن الرصيد في محفظة فودافون كاش

تتيح خدمة فودافون كاش للعميل التعرف على الرصيد الموجود في المحفظة الخاصة به، وذلك لمتابعة ما يتم صرفه من المحفظة بشكل مستمر، على ان يتم استخدام الكود *9*13#، اما في حالة رغبة العميل في شحن رصيد الى المحفظة الخاصة به يجب التوجه الى أقرب فرع لشركة فودافون منه ويتم اضافة المبلغ الذي يرغب به.

كود تحويل رصيد فودافون كاس لرقم آخر

في حالة رغبة العمليات في تحويل رصيد من خلال خدمة فودافون كاس لشخص آخر يتم استخدام الكود *9*3#، أما في حالة الرغبة في تحويل الاموال وليس الرصيد يتم استخدام الكود *9*7 رقم الهاتف# وبذلك يتم تحويل الاموال الى الرقم الآخر.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.