كود الغاء خدمة مدرج مصر فودافون واستعادة الرصيد الذي تم خصمة مقابل الخدمة

قد يفاجئ البعض من مستخدمي شركة فودافون بوصول رسائل إخبارية لهم، وفي الحقيقة هذه الرسالة ليست مجانية بل يتم خصم رسوم يومية مقابل الاشتراك في تلك الخدمة الإخبارية أو الرياضية، من أشهر تلك الخدمات هي رسائل رياضية وتسمي خدمة مدرج مصر.

كود الغاء خدمة مدرج مصر فودافون واستعادة الرصيد الذي تم خصمة مقابل الخدمة 1 5/11/2020 - 5:16 ص

في الحقيقة قد تكون مزعجة لدي البعض، فهناك الكثير من المستخدمين يفاجئ باختفاء الرصيد فجأة او خصم رصيد بمجرد الشحن وهو لا يعرف السبب، وفي تلك الحالة وإذا لم تكن قد اشتركت بالفعل في الخدمة باختيارك ومتأكد من ذلك فيمكنك التواصل مع خدمة عملاء فودافون وإبداء رغبتك عدم استقبال المزيد من رسائل مدرج مصر الإخبارية.

طريقة إلغاء رسائل مدرج مصر:

  1. قم بطلب الكود التالي 92*0#
  2. ستصلك رسالة تؤكد إلغاء الاشتراك
  3. ولاستعادة الرصيد المخصوص نظير الخدمة اتبع الخطوات أدناه.

قد يهمك: تجديد باقة فودافون بدون رصيد

استرجاع الرصيد المخصوم من خدمة مدرج مصر:

محاولة استعادة الرصيد الذي تم خصمة مقابل تلك الخدمة هي محاولة وليست أمراً أكيداً، حيث من الضروري أن تكون متأكد من أنك لم تشترك بالفعل في تلك الخدمة وحتى لو كان عن طريق الخطأ، يرجى ملاحظة أن هناك بعض الخدمات التي يمكن الاشتراك بها بضغطة واحدة وغالباً ما يكون اشتراك خفي عن بعض المستخدمين.

الخطوة الأولي هي التواصل مع خدمة عملاء فودافون والتأكيد على ألغاء اشتراكك بالخدمة، والتأكيد على أنك لم تشترك بالخدمة مطلقاً برغبتك وأن هذا الاشتراك قد يكون عن طريق الخطأ وتطالبهم بضرورة استعادة الرصيد المخصوص نظير تلك الخدمة.

إقرأ أيضاً: كود الرقم غير موجود بالخدمة فودافون

كود إلغاء الاشتراك في جميع الرسائل الإخبارية:

  • من الرائع أن تتمكن من إيقاف كل تلك الرسائل الإخبارية دفعة واحدة.
  • قم بطلب الكود التالي *010*010#