قدّ يسمح التحديث القادم لكاميرات Fujifilm بالتحول إلى كاميرا ويب

إن القُدرة على تحويل الكاميرا الرقمية إلى كاميرا ويب ليست جديدة. يقوم اليوتيوبرز والستريمر بذلك منذ فترة لتحقيق أفضل جودة ممكنة لبثوثهم. ومع ذلك، تكمن المشكلة في أنها ليست دائماً الحلول الأكثر وضوحاً لأنها تنطوي أحياناً على شراء أجهزة إضافية وتنزيل برامج خارجية.

قدّ يسمح التحديث القادم لكاميرات Fujifilm بالتحول إلى كاميرا ويب 1 29/5/2020 - 8:17 ص

منذ وقت ليس ببعيد، أصدّرت Canon برنامجاً جعل من السهل على مستخدمي كاميراتها تحويل الكاميرا إلى كاميرات ويب، والآن يبدو أن Fujifilm تتطلع إلى القيام بنفس الشيء. وفقًا لـ بث مباشر تم بثه مؤخرًا من Fujifilm India، سُئل أحد أعضاء فريق الإنتاج عن استخدام كاميرات Fujifilm كـ كاميرا ويب، حيث ردوا بقولهم قد تكون هناك برامج قيد التطوير تجعلُها مكوناً إضافياً.

وفقًا لأحد أعضاء الفريق أنهم يقومون بتطوير شيئاً وسرعان ما سيطلقون برنامجاً خاصاً بهذا الموضوع. ستُصبح كاميرا X series مثل كاميرا الويب. نعم، يبدو أنهم يعملون على ذلك، ولكن ليس هُناك تأكيد في الوقت الحالي.

لا يبدو أن هذا إعلان رسمي، ولكن إذا كان صحيحاً، فهذا شيء رائع للمستخدمين من أجل الاستفادة منه بشكل جيد. في الوقت الحالي، تَشهد كاميرات الويب اقبالاً كبيراً بسبب عدد الأشخاص الذين يعملون ويدرسون من المنزل ويستخدمون تطبيقات مؤتمرات الفيديو مثل Zoom، لذلك إذا كُنت تمتلك كاميرا رقمية من هذا النوع، فهذا التحديث يستحق الاهتمام.