فيفو تكشف عن موعد إطلاق هاتف vivo V29 Pro

أعلنت شركة فيفو رسميًا عن موعد إطلاق هاتف فيفو v29 برو، والذي سينضم إلى سلسلة V29 المكونة من V29 وV29e وV29 Lite في الرابع من أكتوبر القادم، سيتم الكشف عن الهاتف الذكي في الهند أولا وسيتم بيعه في البلاد عبر الموقع الرسمي لشركة فيفو في الهند وموقع Flipkart الإلكتروني ومتاجر التجزئة الأخرى.

آخر أخبار سلسلة هواتف فيفو v29 الجديدة

هاتف فيفو v29 المصدر قناة vivo Malaysia غلى يوتيوب عدل عليها المحرر أبو عاصم إبراهيم

بيان الإعلان عن السلسلة الجديدة

البيان الصحفي لشركة فيفو يشير إلى قيامها بإطلاق “سلسلة V29” في الهند يوم الأربعاء المقبل، مما يشير إلى وجود هواتف متعددة في هذه السلسلة، الهاتف الذي سيتم الكشف عنه هو V29 Pro، حيث تم إطلاق هاتف V29e في الهند بالفعل، وليس هناك أي إشارة إلى وجود V29 Lite على صفحة العرض الترويجي التي أعدتها فيفو على موقعها الهندي.

المواصفات والتفاصيل

لم تفصح فيفو بعد عن مواصفات هاتف V29 Pro بالتفصيل، ولكنها كشفت عن تصميمه وخيارات ألوانه، وهي اللون الأزرق الهيمالاي واللون الأحمر المهيب واللون الأسود الفضائي، ومثل هواتف V23 Pro وV25 Pro وV27 Pro، تتغير لوحة الظهر لهاتف فيفو 29 برو أيضًا لتأخذ ألوانًا متغيرة، ولكن هذا يحدث فقط مع الإصدار الأحمر المهيب.

يتميز هاتف V29 Pro بحلقة فلاش دائرية تسمى Smart Aura Light على غطائه الخلفي، تضاف إليها ثلاث كاميرات، مع واحدة منها تعمل ككاميرا بورتريه احترافية بمعدل زيادة 2x باستخدام مستشعر Sony IMX663 الذي سيقدم اكتشاف حواف خالية من العيوب وخلفية رائعة.

موعد نزول هاتف فيفو v29 برو في الهند
سلسلة فيفو v29 المصدر قناة vivo Malaysia غلى يوتيوب عدل عليها المحرر أبو عاصم إبراهيم

أهم مميزات سلسلة فيفو v29

أحد أبرز مزايا سلسلة V29 هو ميزات الكاميرا، حيث كشفت فيفو أن هاتف V29 سيتم تجهيزه بمستشعر Sony IMX663، مما يعد بتقديم صور بورتريه مشابهة للكاميرات DSLR، بالإضافة إلى ذلك سيأتي مع ميزة تصوير بورتريه بأسلوب الزفاف وAura Light للتصوير في ضوء منخفض، تشير الشائعات إلى أن هاتف Vivo V29 Pro سيضم عدسة عريضة فائقة الزاوية بدقة 12 ميجابكسل، ومستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل من Sony IMX766، ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل.

من ناحية أخرى من المتوقع أن يحتوي هاتف فيفو V29 على مستشعر Samsung ISOCELL GN5 بدقة 50 ميجابكسل، وعدسة عريضة فائقة الزاوية بدقة 8 ميجابكسل، ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل، وقد يكون مستشعر الكاميرا الأمامية لهذا الطراز بدقة 50 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي الرائعة.

يمكنكم توقع المزيد من التفاصيل حول هاتف V29 Pro من فيفو في الفترة الزمنية التي تسبق حدث الإطلاق في الأسبوع القادم، في هذه الأثناء يمكنكم قراءة مراجعتنا المفصلة لهاتف vivo V29 هنا.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد