قائمة بأفضل ألعاب القناص على أجهزة Android لعام 2020

هل أنت شجاع ولا يخاف؟، هل تريد إنقاذ العالم؟، هل لديك ما يلزم ليكون أفضل قناص في العالم؟ حسنًا آن الأوان لكي تلعب أفضل ألعاب القناص للأندرويد اليوم.

المشكلة التي تقابل محبي ألعاب القناصة هي أن أغلبها يحتوي على عدد كبير جدًا من الإعلانات، والأخطاء، لذلك قد جمعنا لكل محبي ألعاب القناص، قائمة بأفضل ألعاب القناص على أجهزة Android لعام 2020، والتي لا تحتوي على الإعلانات.

  • لعبة “Hitman Sniper”

لنبدأ القائمة بأحد أشهر ألعاب القناص لنظام Android “، تم تطوير هذه لعبة، “Hitman Sniper بواسطة Square Enix، وهي عبارة عن التكييف المحمول الامتياز Hitman الشهير.

تحتاج إلى دفع ثمن اللعبة، على الرغم من أنها ليست باهظة الثمن ويمكن القول أنها تستحق الشراء، وبعد كل مهمة، ستحصل على مكافآت يمكنك استخدامها لشراء الأسلحة وترقيتها، وتتميز اللعبة بطريقة اللعب والموسيقى والمؤثرات الصوتية والرسومات مميزة وجذابة.

  •  لعبة “LONEWOLF 17”

Lonewolf ليست مثل ألعاب القناصة الأخرى لأنها موجهة نحو القصة. بينما تنجز كل مهمة، تتقدم القصة.

تعطي الرسومات إحساسًا غامضًا ومخيفًا وغامضًا للعبة. أود أن أقول إن المظهر العام للعبة يذكرني ببعض الكتب المصورة الغامضة.

يضيف تنفس وحركة الأهداف الواقعية والصعوبة للعبة، على الرغم من عدم وجود آليات اللعبة، إلا أنها تعتبر واحدة من أفضل ألعاب القناص لنظام Android، مع العلم أن اللعبة غير مناسبة للأطفال تحت سن 17 عامً.

  • لعبة “Sniper Shooting Battle”

لدى لعبة Sniper Shooting Battle أطنان من أوضاع الألعاب والأسلحة الرائعة تحت تصرفك، المهام صعبة لأنك تحت ضغط الوقت. ولكن يمكنك دائمًا إعادة تشغيل المستوى إذا فشت.

بمجرد تكبير الهدف، سيظهر مخطط أحمر لمعرفة ما إذا كانت لقطتك ستحقق نجاحًا أم لا.

  • لعبة “Blazing Sniper”

Blazing Sniper هي لعبة تصويب من منظور شخص ثالث لا تركز فقط على القنص. سوف تلعب كبطل سيذهب في مهام لإنقاذ العالم، قم بالتبديل بين 4 أسلحة مختلفة عندما تكون في مهمة. استخدم أفضل سلاح ناري لإكمال المرحلة.

عزز أسلحتك وابدأ حملتك، فقط قم بشراء الأسلحة والمعدات وتحديثها لأن المهام تصبح أكثر صعوبة، بالنظر إلى جانب القناص في اللعبة، إنه مثير للإعجاب. سيصاب الأعداء بجروح من طلقات الجسد ويمكن أن يموتوا على الفور برصاصة الرأس.

لا تعتقد أنه سيكون من السهل التغلب على اللعبة، ستصبح أكثر صرامة فقط مع كل مستوى. لهذا السبب يجب عليك استئجار المرتزقة وإنشاء فرقة لا يمكن إيقافها.

  • لعبة “Sniper Shooting 2019”

العب كقاتل مستأجر وإبادة المجرمين لإنقاذ الرهائن والأرواح البريئة. طريقة اللعب بسيطة للغاية، قم بتكبير الهدف والتصوير.

اختيار وتخصيص سلاحك لتنفيذ المهام بنجاح. يمكنك اللعب في 4 أوضاع لعب مختلفة،   يمكنك الوصول إلى مستوى معين في وضع الحملة لفتح أوضاع اللعبة أو الدفع مقابلها.

الرسومات ليست مثيرة للإعجاب مثل ألعاب القناصة الأخرى. ومع ذلك، يمكن أن تكون إدمانية وصعبة أثناء تقدمك في اللعبة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.