طريقة الغاء كول تون اورنج | تعرف على كود الغاء الخدمة في ثواني

قد يكون الكول تون تم تفعيلة بدون قصد أو حتى بدون أي تدخل من العميل وبالتالي قد يراه البعض مزعجاً في حال كان يحتوي الكول تون على أغاني تختلف عن ذوق العميل أو كول تون إسلامي لشخص مسيحي أو العكس، وهو أمر قد يكون مستفزاً للبعض بدون التطرق الي الخصم الشهري أو اليومي للرصيد من أجل استمرار تلك الخدمة.

طريقة الغاء كول تون اورنج | تعرف على كود الغاء الخدمة في ثواني 1 26/7/2021 - 11:37 م

في هذه الصفحة نتطرق الي أكثر الطرق سرعة من أجل إلغاء الكول تون دون الحاجة الي التواصل مع خدمة العملاء وإضاعة المزيد من الوقت، حيث وفرت شركة اورنج عدداً من الخيارات من أجل إلغاء كول تون اورنج بكل سهولة وخلال ثواني.

طريقة الغاء كول تون اورنج:

تتمثل أو طريقة معنا في إلغاء الكول تون بكل سهولة وذلك عبر ارسال رسالة نصية SMS الى رقم 9999 تحتوي تلك الرسالة على الكلمة التالي ( UNSUB) فقط دون أي زيادات، وعلى الفور ستصلك رسالة بتوقف خدمة الكول تون بنجاح الخاصة بك، لكن ماذا لو لم يتم إلغائها لأي سبب من الأسباب.

في تلك الحالة سيكون من الضروري استخدام الطريقة الثانية والتي تتمثل في الاتصال على نفس الرقم أعلاه وهو 9999 ومن خلال المجيب الآلي قم باختيار إلغاء الخدمة تماماً.

هناك واحدة من الطرق التي قد يفضل استخدامها البحث خاصة وفي حال كان هناك المزيد من الاستفسارات، وهي التواصل مع خدمة العملاء وإخبارهم عن استفسارك بجانب طلب إلغاء خدمة الكول تون بشكل نهائي، وذلك من خلال الرقم المختصر الذي وفرته اورنج لجميع عملائها في مصر 110 من خلال خطوط إرونج فقط يمكنك استخدام الرقم السابق.

خدمات اورنج الأخرى:

كود معرفة رقم اورنج
خاصية الرقم غير صحيح اورنج
معرفة المتصل والموبايل مغلق اورنج
معرفة رقم الهاتف في Orange



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.