شركة نوكيا تعود للأسواق من جديد بقوة بهاتف يستمر بطاريته 24 يوماً بدون شحن

نوكيا، أسم أكبر شركة محمول معروفة منذ ظهور الهواتف المحمولة وهي الشركة التي كانت تحتقر الهواتف المحمولة، تصدر دائماً أحدث وأجود الهواتف المحمولة وجميع المستخدمين أثبتوا أن هواتف شركة نوكيا، من أكثر الهواتف التي تتحمل وتعيش لسنوات بدون أن يحدث لها شىء.

نوكيا تعود من جديد

ولكن في الفترة الأخيرة تراجعت شركة نوكيا من الأسواق، وخرجت من منافسة الهواتف الحديثة ذو التقنية العالية، ولم تدخل في مجال الآندرويد الذي أصبح أهم سمة في الهاتف المحمول، وأصبح الهواتف الأكثر شهرة هي سامسونج، وأي فون، وقد تم شراء شركة نوكيا من قبل مايكروسوفت وذلك في عام 2014.

وتقوم شركة مايكروسوفت باصدارأحدث هاتف نوكيا خلال الشهر الجاري، وقامت بتنشيط الأسواق بمبلغ 7.2 مليار دولار، وسوف تقوم باصدار أحدث هاتف واطلقت عليه ” نوكيا 2016″ وهذا الهاتف تستمر بطاريته 24 يوماً بدون شحن، وهذا يحدث لأول مرة في هاتف محمول، والسيء بالأمر أن هذا الهاتف رغم وجود شيء جديد به وغير موجود بهاتف محمول أخر، إلا أنه يطلق عليه ” المتخلف تقنياً”.

سبب تسمية ” هاتف نوكيا 2016″ بالمتخلف تقنياً:-

و قد قاموا بتسميته بذلك الأمر حيث يوجد به كاميرا بدقة 0.3 ميجابيكسل، وهذه الكاميرا قديمة جداً، وجودته سيئة وهي موجودة بأول تليفون لشركة أبل في عام 2007، ولا يوجد بالهاتف تقنيات حديثة، والا يتحمل الدخول على الإنترنت رغم دخول الجيل الخامس للهواتف المحمولة.

لذلك هذا السبب الرئيسي في طول عمر البطارية، لعدم وجود تقنيات حديثة فتقنية الهاتف 2.5 فقط، فلا يوجد أي تقنية والا كاميرا عالية تساعد في سحب البطارية، والا تعلم الشركة هل سيستحوذ الهاتف على الأسواق أما ستكون ضربة مميتة للشركة مرة أخرى.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.