شركة شاومي تُطلق هاتفها الجديد..Mi Mix 3

أعلنت شركة شاومي عن إصدارها هاتف جديد بمزايا عديدة تسعى من خلاله لمنافسة كبرى الشركات المنافسة، وهو هاتف “مي مكس 3″، وقد أكدت التقارير التقنية أن هذا الهاتف يمتلك مزايا متطورة في مقابل سعر منخفض، وتتمثل مميزاته في تصميم متميز بشاشة كبيرة يصل حجمها إلى 6.4 بوصات.
اقرأ أيضاً: تعرَّف على أسعار ومميزات هاتف “آيفون XR” الجديد.. أحدث إصدارات أبل

شركة شاومي تُطلق هاتفها الجديد..Mi Mix 3 1 27/10/2018 - 3:04 م

إلى جانب ذلك فإنه يتميز بذاكرة وصول عشوائية تبلغ 10 جيجا بايت، وتصل سعة التخزين فيه إلى 256 غيغابايت، بينما يعمل بمعالج “سناب دراغون 845” من كوالكوم، كما يتواجد فيه بصمة إصبع.

ويأتي هاتف “مي مكس 3” مدعماً بأربع كاميرات، اثنان أماميتان بـ 24 و2 ميجابكسل خاصة بالضوء، واثنان خلفيتان بدقة 12 ميجا بيكسل، وللجهاز تقنية انزلاقية لإظهار الكاميرا كما الهواتف القديمة، أي إنه يمكن المستخدم من الاستمتاع بشاشة كاملة دون حواف مطلقا، وعند استخدامه الكاميرا الأمامية يمكنه بكل بساطة سحب الجهاز لتظهر أمامه.

قد يهمك أيضاً: ملايين يورو غرامة على شركتي أبل وسامسونج لإبطاء هواتف مستخدميهم
قد يهمك أيضاً: 50 مليون دولار تدفعها ياهو تعويضاً لمستخدميها
وتطرح شركة شاومي جهاز “مي مكس 3” بسعر 720 دولار، بينما تتيح نسختين بسعر أقل، الأولى  بذاكرة وصول عشوائية تبلغ 8 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية 256 جيجابايت بسعر 575 دولار، وأخرى بذاكرة وصول عشوائية تبلغ 6 جيجابايت، ومساحة تخزين 128 جيجابايت بسعر 475 دولار. يُذكر أن الشركة أعلنت أن هناك نسخة من الجهاز ستصدر مع بداية العام في أوروبا بتقنية الـ5 جي.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.