تعرَّف على أسعار ومميزات هاتف “آيفون XR” الجديد.. أحدث إصدارات أبل

تطرح شركة آبل اليوم الجمعة في المنطقة العربية آخر إصداراتها من الهواتف، ويحمل اسم “آيفون XR”، الذي يُعرف بأنه النسخة الأرخص من إصدارات آبل هذا العام، كـ”آيفون Xs”، و”آيفون Xs ماكس”.

تعرَّف على أسعار ومميزات هاتف "آيفون XR" الجديد.. أحدث إصدارات أبل 1 26/10/2018 - 3:18 م

يبلغ سعر الهاتف في الإمارات “آيفون إكس آر” 64 جيجا بايت 3179 درهماً، بينما يبلغ سعر “آيفون إكس آر” 128 جيجا بايت 3389 درهماً، أما سعر “آيفون إكس آر”  256 جيجا بايت فهو 3809 درهماً.

قد يهمك: 5 ملايين يورو غرامة على شركتي أبل وسامسونج لإبطاء هواتف مستخدميهم

يتميز هاتف “آيفون XR” بشاشة 6.1 إنش تغطي الجهاز من الحافتين، كما أنه مزود بمعالج 12 بيونيك الذي يتفوق على أنظمة الآندرويد في سرعة الجهاز، ويسمح بعمر أطول للبطارية، كما أنه مدعم بخاصية الشحن اللاسلكي.

يحتوي جهاز “آيفون XR” أيضاً على كاميرا 12 ميجا بيكسل، تحتوي على مؤثرات تضبط العمق في الصور أثناء التقاطها وبعد الالتقاط، كما تدعم أيضاً خاصية التحكم بزاوية العدسة.

اقرأ أيضاً: 50 مليون دولار تدفعها ياهو تعويضاً لمستخدميها

وصُمم جهاز “آيفون XR” بخاصية مقاومة للماء، كما يمتلك خاصية بصمة الوجه لفتح الجهاز، كما يأتي بعدة ألوان بالإضافة إلى الأبيض والأسود، كالأصفر والأحمر والأزرق.

يُذكر أن هاتف “آيفون XR” يتفوق على هاتف “آيفون Xs” في جودة الشاشة وفي تنوع الألوان، وأيضاً في انخفاض السعر؛ إذ إن سعر “آيفون Xs” يبدأ من 4229 درهماً، بينما يبدأ سعر “آيفون Xs ماكس” من 4649 درهماً.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.