سعر ومواصفات هاتف أيفون 7 في مصر

قامت شركة آبل” بإطلاق هاتف آيفون 7 في الأسواق العالمية والعربية والذي يحمل مميزات جديدة تم تحديثها من قبل آبل في تلك الإصدار، حيث قال رئيس الشركة التنفيذى لــ آبل” إن مشتركين تطبيق آبل وصلوا إلى 17 مليون وتم تحميل ما يقرب من 140 مليار من البرامج والتطبيقات، وبعد طرحه في الأسواق المصرية يتهاتف المصريين على شراء آيفون 7 والذي يحمل مميزات جديدة تم الترويج لها من قبل آبل ” قبل طرح الهاتف في الأسواق، ولكن قال خبراء إن هذا الإصدار يحمل بعض العيوب ولقد تعمدت ” آبل” في عدم التحدث عنه أو ذكره.

أيفون 7

مميزات هاتف آيفون 7

يتميز هذا الإصدار بإتحاته سعة تحميل التطبيقات الكثيرة، بجانب العمر الطويل للبطارية والذي عملت ” آبل ” في هذا الإصدار على تلاشى العيوب التي أشتكى منها المستهلكون في الإصدرات السابقة، مع صوت نقى HD وشاشة عالية الدقة.

مقاوم للماء

يتميز هذا الإصدار بأنه مقاوم للماء ويمكن أن يقوم الشخص بالتصوير وهو داخل الماء وأيضاً مقاومته للغبار دون الخلل بوظيفة الهاتف كما حدث في بعض هواتف “آبل”.

الكاميرا والصوت

يتميز صوت HD واضح مع وجود كاميرا تصوير أمامية وخلفية عالية الدقة فالكاميرا الأمامية بقوة 7 ميجا بيكسل والكاميرا الخلفية 12 ميجا بيكسل وشاشة خارجية نقية وإمكانية تشغيل الفيديو بصوت وصورة HD.

عيوب هاتف آيفون7

مشكلة شحن البطارية
إن كنت تريد أن تستمع إلى شيءمن قبل سماعة الأذن فعليك تجنب السمع أثناء شحن هاتف آيفون 7 وهذا لأن مكان الشحن ومكان سماعة الأذن واحد.

الإنترنت
عند تشغيل وضع الطيران لا يمكن أن يعمل الإنترنت إلا بعد إلغاء وضع الطيران أو (airplane)
الباحث عن الأسماء لا يعمل
قام أحد المستخدمين لهاتف آيفون 7 من عدم عمل باحث الأسماء عند بحثه عن اسم أحد الأشخاص على الهاتف.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سعر هاتف آيفون 7 في مصر

أما عن السعر فقد بلغ في السوق المصري نحو 16,199جنيه مصرى


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.