سامسونج “Samsung” تُطور شاشات جديدة من نوع OLED بطلب من شركة Apple

أكدت أحدث الأخبار شركة سامسونج بدأت في تطوير نوع جديد من شاشات OLED الفائقة الوضوح، التي ستقدمها لشركة آبل لتركيبها على أجهزتها القادمة.

سامسونج "Samsung" تُطور شاشات جديدة من نوع OLED بطلب من شركة Apple 2 4/3/2022 - 3:54 م

وأشارت هذه الأخبار إلى أن شاشات OLED الجديدة، المُقدمة من سامسونج، أنها ستأتي بتصميم ثنائي التركيب، لدعم مضاعفة سطوع الشاشة، وتمديد عمر الشاشة الافتراضي إلى 4 مرات أكثر.

وأوضحت الأخبار أيضًا أن هذه شاشات التي أُطلق عليه اسم “T1” تتميز بصورة عالية الدقة، وهي تختلف تمامًا عن الشاشات الأخرى العادية.

وأكدت الأخبار أن شاشات سامسونج OLED الجديدة ستدعم أجهزة iPad التي سيتم إطلاقها من طرف شركة Apple في سنة 2024.

سامسونج "Samsung" تُطور شاشات جديدة من نوع OLED بطلب من شركة Apple 1 4/3/2022 - 3:54 م ومن مُتوقع أن تدعم شاشات OLED الجديدة أجهزة “iPad Pro” في مرحلة البداية، على أن يتم تقديمها في أجهزة “iMac” و “MacBook”.

في إطار نفس السياق، أشار خبر جديد تم نشره اليوم إلى أن سامسونج قد بدأت بالفعل في تطوير شاشات جديدة من نوع OLED، وأكد أنها ستُوجه إلى الجيل الجديد من أجهزة آيباد.

وتُعرف شركة سامسونج بإنتاجها لشاشات أكثر وضوحاً في الدقة مقارنة مع باقي الشركات الأخرى٬ وهو الأمر الذي جعل الكثير من الشركات تتعاقد معها للاستفادة من هذه الشاشات المميزة.

الجدير بالذكر أن شركة Samsung تقدم شاشات عالية الجودة للعديد من الشركات العالمية المصنعة للهواتف الذكية، وشركة Apple هي إحدى الشركات التي تقتني هذه الشاشات المميزة لاستخدامها في إصدارات iPhone و iPad.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.