سامسونج Samsung تتمكن من بيع أكثر من 30 مليون مُكبر صوت منذ نشأتها

تُواصل شركة Samsung ريادتها في مجال صناعة مكبرات الصوت٬ حيث كشفت الشركة الكورية في بيان لها أنها باعت أكثر من 30 مليون مكبر صوت منذ نشأتها.

شركة Samsung هي واحدة من أفضل الشركات المتخصصة في ابتكار تقنيات الصوت وتطوير مكبرات الصوت٬ ومنذ عام 2008 وهي تواصل تحقيق المزيد من الإنجازات في هذا المجال حتى عام 2022.

Samsung-Speakers.jpg

وتعد Samsung أيضًا٬ واحدة من أفضل منتجي المتحدثين في العالم، كما تُصنع الشركة بعض مكبرات الصوت ٬التي تُعتبر من أفضل مكبرات الصوت في العالم٬ التي ساهمت بشكل إيجابي في ابتكار العديد من التقنيات المُتعلقة بالصناعة والتي حسنت الخبرة الصوتية وأنظمة الصوت الترفيهية على مر السنين.

كما تم تصنيف شركة سامسونج كأكبر مُنتج في العالم٬ لمضخمات الصوت لمدة ثماني سنوات متتالية منذ عام 2014 وحتى الآن.

في إطار هذا السياق٬ لم تكشف شركة Samsung عن حجم مبيعاتها خلال عامي 2021 أو 2022 حتى الآن٬ ولكن يبدو أن الشركة لا تزال تحافظ على الريادة للعام التاسع على التوالي.

أول مُكبر صوت لـ Samsung

كان أول مكبر صوت لشركة Samsung خلال مسيرتها المهنية هو مكبر الصوت “HT-X810” والذي تم طرحته الشركة في السوق في عام 2008 وحظي بإشادة كبيرة من قبل الجماهير المُحبة لأنظمة الصوت العالية الجودة.

وكان هذا المكبر أول مكبر صوت في عالم يتصل لاسلكيًا بالمضخم دون الصوتي، بالإضافة إلى إحتوائه على مشغل DVD مدمج وعلى الرغم من أنها ميزة بسيطة، إلا أنها حققت نجاحًا كبيرًا خلال تلك الفترة الزمنية.

Samsung-Speakers.jpg

سامسونج ترفع من طموحاتها

في إطار سعيها لتطوير مُكبرات الصوت رفعت سامسونج من طموحاتها، وتمكنت من طرح العديد من الأجهزة في الأسواق العالمية، ودعمت الشركة أجهزتها بالعديد من التقنيات الحديثة التي تدعم الصوت من بينها، مُكبرات الصوت التي تتضمن مشغل Blu-ray مُدمج وتصميمات منحنية إلى غير ذلك من العديد من مُكبرات الصوت العالية الجودة.

Samsung-Speakers.jpg

سامسونج أول شركة في العالم تُطلق مُكبر صوت بقناة 11.1.1

كانت Samsung أول شركة في العالم تُطلق مُكبر صوت بقناة 11.1.1، الذي تم إطلاقه العام الماضي الذي يحمل رمز “HW-Q950A”، وهو مُكبر صوت احترافي وعالي الجودة.

ويتميز هذا المُكبر الصوتي بتقنية Dolby Atlos و DTS: X وإخراج الصوت 616 وات، وذلك بفضل التقنيات الحديثة وجودة التصنيع الاحترافية، التي مكّنت الشركة الكورية من احتلال المرتبة الأولى كأكبر مُنتج للمُكبرات الصوتية في العالم.

Samsung-Speakers.jpg

كما استحوذت سامسونج على نسبة 19.6٪ من سوق مُكبرات الصوت العالمية على مدار العام الماضي (2021)، ويبدو أن هذا العام (2022) ليس استثناءً، ومن المُرجح أن يظل الوضع كما هو خلال السنوات القليلة المُقبلة، نظرًا لسيطرة الشركة الواضحة على مجال تصنيع مُكبرات الصوت وتطويرها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.