رقم فودافون 2020 خدمة العملاء، اﻹنترنت، كاش، التسوق، اﻷرضي، ريد

شركة فودافون هي أحد أهم شركات المحمول في العالم، تقدم خدمات الموبايل في مصر، وقد استطاعت أن تصبح هي الشركة اﻷولى في مصر، تتميز الشركة بأنها لديها شبكة اتصالات قوية جدا لذلك فهي اﻷقوى في مصر، اليوم نقدم لكم رقم فودافون مصر، وتحديدا جميع أرقام خدمة العملاء في جميع الخدمات المختلفة التي تقدمها مثل فودافون كاش، اﻹنترنت، ريد، ورقم الاتصال من خلال الهاتف اﻷرضي، وطريقة التواصل مع خدمة العملاء من خلال اﻹنترنت دون الحاجة للاتصال على الهاتف.

رقم تليفون فودافون للتحدث مع خدمة العملاء

رقم خدمة عملاء فودافون من أي خط فودافون، أو أرضي، أو أي شبكة أخرى

الجدول التالي يحتوي على أرقام خدمة العملاء للحصول على الدعم في مشاكل بشكل عام في جميع الخدمات التي تقدمها الشركة :

التحدث مع خدمة العملاء رقم فودافون التكلفة
من أي رقم فودافون 888 المكالمة 50 قرض
من أي شبكة أخرى (أورنج، اتصالات ) 16888 نفس تكلفة المكالمة الأرضية
من أي خط أرضي 0225292888 نفس تكلفة المكالمة اﻷرضية
من أي مكان في العالم 00201001888888 نفس تكلفة خدمة التجوال

رقم خدمة عملاء فودافون إنترنت

تقدم الشركة خدمات اﻹنترنت لشريحة كبيرة من العملاء في مصر، وهذه الخدمات للتليفون اﻷرضي، أو اﻹنترنت بدون روتر، ولكن اﻵن تم توفير رقم اتصال مباشر لكل خدمات فودافون إنترنت، وهذه اﻷرقام في الجدول التالي :

خدمة عملاء فودافون إنترنت الرقم
من أي رقم فودفون 2828
من أي خط أرضي 0225292828

رقم فودافون كاش

واحدة من أفضل الخدمات التي قدمتها الشركة، وهي خدمة تحويل اﻷمول عن طريق المحفظة اﻷلكترونية فودافون كاش، رقم الاتصال بخدمة العملاء هو 7001، ويمكن من خلاله الاستفسار عن أي شئ بخصوص الخدمة، أو الاستعلام عن رصيد الحساب، أو أي تحويل متوقع وصوله.

رقم دليل فودافون

الدليل هي خدمة تقدمها الشركة يمكن من خلالها الاستعلام عن أي رقم عام، سواء كان حكومي أو تجاري أو الاستعلام عن عنوان لمقر شركة معينة، ورقم هذا الدليل هو 2121، تكلفة الاتصال هي 1.5 جنية للدقيقة يستقبل المكالمات طوال اليوم.

رقم التسوق اونلاين

فودافون لديها متجر تقوم من خلاله ببيع الكثير من اﻷجهزة مثل الجوالات، أو التاب، رقم تليفون هذا المتجر هو 5065، وأيضا يمكن الاتصال به على من خلال أي رقم أرضي على الرقم التالي 0225292860 يستقبل المكالمات طوال اليوم.

أرقام خدمة عملاء فودافون المجانية، والمدفوعة
أرقام خدمة عملاء فودافون المجانية، والمدفوعة

التحدث مع خدمة العملاء اونلاين دون الحاجة للاتصال

بالرغم من جميع اﻷرقام السابقة إلا أن هناك من يفضل التواصل عبر اﻹنترنت، توفر الشركة إمكانية التحدث مع خدمة عملاء فودافون من خلال صفحة فيس بوك الرسمية من خلال خدمة الرسائل الخاصة، وسيتم الرد عليك بشكل سريع خلال دقائق، ولكن كن حريص على الرد سريعا حتى تصل على إجاباتك سريعا.