إجعل كلمات رسالتك على واتساب بشكل مختلف ومُميز

لأن تطبيق واتساب الأكثر انتشارًا واستخدامًا بين مُستخدمي تطبيقات التواصل الاجتماعي، فإن الاهتمام به بلا شك يكون أكبر من أي تطبيق آخر في هذا المجال حيث نبحث جميعًا عن كل جديد يُميزه، وكذلك عن النصائح والخدع التي تجعل ما نفعله على التطبيق من إرسال الرسائل أو غير ذلك مُميز ومُلفت للأنظار، ونظرًا لأن التطبيق يتضمن العديد من الخصائص لذلك فإن له في ذات الوقت الكثير من الخدع التي لا يعرفها الكثيرون وتكون غائبة عنا جميًعا وقد نُدهش من استخدام البعض لها.

تطبيق واتساب

تطبيق واتساب

جعل رسائلك مميزة في واتساب

هذه خدعة متميزة تجعلك تستطيع تمييز الرسائل التي تقوم بإرسالها لبعض الأشخاص فمن منا لا يحتاج إلى التأكيد على بعض الكلمات في رسالته، بأن يقوم بجعلها بولد أي تبدو أكثر سمكًا من غيرها من الكلمات الأخرى في الرسالة، كذلك بأن نجعل بعضها مائلاً أو وضع خط يتوسط إحدى تلك الكلمات المتواجدة في هذه الرسالة، بالطبع كما نرى فإن كل ما سبق لا نراه في رسائلنا لذلك فهي أمور تبدو جديدة ومُميزة.

رسائل واتساب
رسائل واتساب

اقرأ كذلك:
كيف ترسل رسالة لنفسك على واتساب
إصدار تحديث واتساب الجديد والمهم جدًا بشأن تحديثات الحالة

جعل إحدى الكلمات بولد

قد تحتاج أن يفهم صديقك أهمية ما تطلبه منه في رسالتك إليه على واتساب لذلك فأنت تريد جعلها أكثر سمكًا وهذا أمر بسيط، فكل ما عليك هو وضع نجمة قبل وبعد الكلمة وبعد إرسال رسالتك تلك لجهة الاتصال فسوف يرى رسالتك وقد أصبحت بعض كلماتها التي قمت أنت بتحديدها أكثر سمكًا.

جعل بعض الكلمات مائلة

يتم ذلك لنفس الغرض السابق وهو جعل إحدى تلك الكلمات مائلاً، ويتم ذلك أيضًا بوضع علامة قبل وبعد تلك الكلمة ولكن العلامة هذه المرة هي underscore.

خصائص واتساب
خصائص واتساب

وضع خط يتوسط كلمة

الميزة الأخيرة وهي وضع خط يتوسط إحدى الكلمات، وهذا أيضًا للتأكيد عليها في رسالتك على واتساب ويتم ذلك بوضع علامة tild أي المد قبل وبعد الكلمة التي تريد تطبيق تلك الميزة عليها.

ومما لا شك فيه أن الخصائص السابق ذكرها هي فقط ليست للتركيز على كلماتنا في رسائل واتساب، ولكن بكل تأكيد هي لإضفاء مظهر مختلف ومُميز عليها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. ahmad ameer يقول

    ممكن استرجاع الملفات المحذوفه حتى ما عم