جيميل “Gmail” يوفر ميزة جديدة لفلترة البريد الإلكتروني على نظام أندرويد

تعمل شركة Google باستمرار على تطوير تطبيقاتها الخاصة، بما يتناسب مع جميع مستخدميها، وعلى الرغم أن تحديثات الشركة ليست مستمرة، إلا أن جميع التحديثات الخاصة بها تُحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين.

وقدمت Google مؤخرًا تحديثًا رائعًا لأيقونات Gmail لتمييز المساحات عن الدردشة، وذلك بعدما كانت في الماضي أيقونات إشعارات Spaces والدردشة متشابهة تمامًا وكان من الصعب على المستخدمين التمييز بين الإشعارات، ولكن بعد التحديث الذي قدمته الشركة أصبح من السهل التمييز.

تحديث جديد لتطبيق Gmail

قدمت جوجل الآن تحديثًا جديدًا داخل تطبيق Gmail، الذي سيساعد المستخدمين في العثور على بريد إلكتروني بسهولة من خلال ميزة المرشحات المضافة إلى التطبيق لنظام Android.

تطبيق Gmail يقدم أيضًا ميزة التصفية
بناءً على الصور، يمكن البحث في البريد الإلكتروني من خلال نوع البريد أو الوقت أو المرسل أو الملفات المرفقة داخل البريد الإلكتروني.

يُشار أن جيميل يوفر أيضًا امكانية الحذف المتعدد للرسائل دفعة واحدة، وقد أعلن عن هذه الميزة خلال فترة سابقة.

جوجل تدعم التطبيقات المُفيدة

تعمل Google أيضًا على إضافة الكثير من الشروط المُتعلقة بنشر التطبيقات على متجر Google Play، مما يساعد على نشر التطبيقات المفيدة للمستخدمين فقط، وكذلك نشر التطبيقات الأكثر أمانًا.

ويبدو أن شركة مستخدمي Android OS تحظى باهتمام كبير من Google، ومن المُتوقع عرض المزيد من الميزات الجديدة خلال الأيام المقبلة.

إحصاء مستخدمي Gmail الأخير

وفقًا لآخر إحصاء حتى الآن (2019 – 2020) الذي تم نشره عبر الإنترنت، فإن عدد مستخدمي جيميل “Gmail” يتجاوز 1,8 مليار مستخدم، في جميع أنحاء العالم.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. محمدالسيد يقول

    لم يعد بأمكاني الوصول إلي حسابي علي جيميل