تعلم طريقة إسترجاع رسائل الواتساب المحذوفة

الوتساب برنامج التراسل الشهير، الذي أصبح من سمات العصر الحديث لكونه من التطبيقات الأولى المجانية التي ساعدت الجميع على التواصل فيما بينهم، ولكن يحدث أحياناً ويقوم أحدنا بحذف رسائل بدون تعمد أو يندم بعد حذها ويود أن يسترجعها ولكن لا توجد طريقة يعلمها لاسترجاع تلك الرسائل التي قد حذفت.

إسترجاع محذوفات واتس آب

لكن الآن أصبح استرجاع الرسائل المحذوفة ليس بالأمر المستحيل فهناك طريقة سهلة سأشرحها إليكم بالتفصيل لاسترجاع المحذوفات من الرسائل الهامة من رسائل الواتس آب وإليكم طريقة استرجاع تلك الرسائل.

طريقة استرجاع رسائل الواتساب

لاسترجاع الرسائل علينا أن نقوم بالخطوات التالية، نفتح الإعدادات في المحمول الخاص بنا ونضغط على كل التطبيقات ستفتح لك صفحة يوجد بها جميع تطبيقات على الموبيل التي تستخدمها التطبيقات المحملة والتطبيقات المدمجة، ثم نقوم بالضغط على تطبيق الواتس آب ونختار احذف البيانات أو clear data.

ثم نذهب بعدها للتطبيق على الهاتف الخاص بنا على الموبيل سيطلب منك البرنامج رمز إعادة التعيين أو الرمز التعريفي، والذي يقوم بإرساله على رقم المحمول المسجل به، وبعد إدخال الرمز تظهر رسالة تخبرك أن هناك محفوظات قد وجدت نضغط عليها وبعدها نضغط إعادة أو استرجاع ليتم استرجاع كافة الرسائل المحذوفة من الواتساب قبل القيام بعملية الحذف.