تردد قناة التاسعة التونسية.. attessia tv الجديد على النايل سات

قناة التاسعة التونسية attessia tv من أشهر القنوات وأهمها في هذا البلد تونس، وهي كقناة ترفيه رائدة تقوم في بث محتواها المرئي ويستقبلها الملايين في المنطقة العربية، فإذا أردت أن تنبهر بالمحتوى المتميز وجودة البرامج فانت بالطريق الصحيح بإختيارك لهذه القناة الأكثر شعبية. فستشاهد البرامج الحوارية السياسية، البرامج الثقافية والإجتماعية، إضافة لتقديم نشرات الأخبار والمسلسلات التونسية والتركية وغيرها.

attessia tv

وكما أشرنا في الأعلى، قناة التاسعة التونسية شاملة في محتواها عبر البث التلفزي، حيث تضم برامج مسلية كبرامج الأطفال، والبرامج الرياضية، وأخرى إجتماعية وترفيهية مثل برامج الطبخ وغيرها من المنوعات التي تستهدف الطفل والذوق العام. وإذ أن شعبية القناة لا جدال فيها فهي إحدى القناة المفضلة الأكثر مشاهدة في تونس بشكل خاص وفي دول المغرب العربي بشكل عام.

قناة التاسعة مباشر

يمكنك الآن مشاهدة البث الإذاعي لايف live عبر الإنترنت للقناة attessia من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للفضائية التلفزيونية. كل ما تحتاجه هو توفر الإنترنت لديك، للوصول إلى صفحة القناة، ثم النقر على أيقونة “مباشر” لكي تتمكن من متابعة البث الحي بدون مزيد من الخطوات. حينها ستكون قادراً على تتبع محتوى القناة على مدار 24 ساعة ومشاهدة مجموعة متنوعة من البرامج المختلفة بما فيها برامج الأطفال، والمسلسلات التركية المدبلجة.

تردد قناة التاسعة التونسية على نايل سات

معدل الترميز التردد القطبية القمر الصناعي
27500 11657 (v) رأسي نايل سات – nilesat

في جهاز الرسيفر الخاص بك، يمكنك ضبط التردد يدوياً بإستخدام جهاز التحكم (الريموت) بعد الضغط على  Menue ثم إختيار installation أي التثبيت، وإختيار القمر الصناعي المطلوب، وتحديد خيار البحث اليدوي manual scan وتقوم مباشرة بإدخال قيم التردد الصحيح في الخانات التي يجب ملئها بتعيين البيانات اللازمة والتأكد من صحتها. وآخر خطوة أن تقوم بالتأكيد عليها وحفظها عبر النقر على الزر الأصفر في جهاز التحكم في يديك، تهانينا! فأنت تحتاج فقط البحث عن إسم القناة في قائمة القنوات التلفزيونيو الظاهرة بالفعل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of فارس جمعة
    فارس جمعة يقول

    ممكن تغيرون تردد قناة التاسعة التونسية من 11657الى 12188لان هذا أرقى تردد موجود حاليآ