ابل تفاجئ الجميع.. تصميم ومواصفات هواتف iPhone 14 المقرر اطلاقها قريبا

دائما ما تقوم شركة “ابل” العملاقة في مجال التكنولوجيا بابهار مستخدميها وعملائها، عن طريق اطلاق أجهزة ايفون ذات تصميم ومواصفات رائعة، حيث قامت في اواخر العام الماضي باطلاق هاتف ايفون 13 بمواصفات خيالية جعلته يحتل مرتبة الاجهزة الأكثر مبيعا خلال فترة قياسية، وتزعم “ابل” قريبا اطلاق هاتف “ايفون 14” الذي سيضم عدد من المزايا الرائعة.

ابل تفاجئ الجميع.. تصميم ومواصفات هواتف iPhone 14 المقرر اطلاقها قريبا 1 4/1/2022 - 4:56 م

مواصفات هواتف iPhone 14

كشفت أحدث التسريبات أن شركة آبل الأمريكية، ستتخلى عن “النوتش” الشهير الخاص بها في شاشة هواتف آيفون 14 القادمة، حيث سيتم استبدالها بثقب صغير للغاية في الأعلى، الأمر الذى سيعد مفاجأة لكافة عملائها، حيث ستشهد نوتش الايفون لمتعلق بخاصية بصمة الوجه Face ID تغيرا جذريا للمرة الاولى منذ عام 2017.

وكذلك من المفاجأت التي ستشهدها سلسلة هواتف ايفون 14 أن خاصية Face ID سيتم ادراجها تحت الشاشة، كما سيتم ترقية الكاميرا الأمامية من 12 ميجابكسل إلى 48 ميجا بيكسل، لضمان الحصول على صور سيلفي واجراء مكالمات فيديو بجودة عالية، كما سيتم ترقية الكاميرا الخلفية للهاتف حتى تتمكن من التقاط الصور بشكل اوضح.

كما ستأتي شاشة هاتف ايفون 14 بقياس 6.1 بوصة، واستبدال طرازmini  قياس 5.4 بوصة بجهاز iPhone 14 Max كما سيأتى هاتف  iPhone 14 Pro بشاشة قياسها 6.7 بوصة.

كما أن بطارية هواتف ايفون 14 تتسم بأنها ذات عمر طويل، حيث ستكون البطارية  4.500 أو 5000 مللى أمبير، بتقنية الشحن السريع، كذلك سيتم ترقية الهاتف بشكل عام.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

3 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    سأشتريه

  2. غير معروف يقول

    اتمنا ان يكون لديا مثل هدا الهاتف

  3. رحمه ماكس تيلا يقول

    شكرا على جوهرة