إنستجرام “Instagram” يختبر شكلاً جديداً يعرض كل شيء في وضع ملء الشاشة

يختبر Instagram موجزًا ​​مدمجًا جديدًا يلغي شريط القصص العلوي، ويعرض كل شيء في واجهة مستخدم قابلة للتمرير بملء الشاشة.

وفقًا لأحدث المعلومات المتاحة حتى الآن، ستتضمن خلاصة الإصدار التجريبي منشورات وقصصًا وبكرات منتظمة، كما تتيح المنصة للأشخاص إرسال رسائل صوتية ردًا على القصص أيضًا.

سيتم تقديم القصص مع شريط إطار في الجزء السفلي من الشاشة، مما يشير إلى أنه يمكنك التمرير إلى اليسار لرؤية الإطارات الأخرى. بينما تحتوي مقاطع الفيديو على شريط تقدم بدلاً من ذلك.

وهذه الطريقة تتماشى مع اتجاهات الاستخدام، حيث يتيح التحديث أيضًا إمكانية تحسين الخوارزمية بناءً على رد المستخدم على كل منشور محدد، بدلاً من التنسيق الحالي الذي يعرض الأشياء بطرق مختلفة، وغالبًا ما يعرض أكثر من منشور عبر الشاشة في وقت واحد.

ويبدو أن هذا استجابة لمنصة TikTok، حيث يتم عرض جميع مقاطع TikTok واحد تلو آخر، في وضع ملء الشاشة، ويمكن استخدام كل ما تفعله أثناء مشاهدة هذا المنشور كمعيار لردك على هذا المحتوى المحدد، كما يمنحك كل رد على فيديو TikTok أيضًا القدرة على تحديد عناصر مهمة معينة في كل مقطع.

ويتم تقديم البكرات أيضًا بنفس الطريقة، لكن Instagram لم يتمكن بعد من الاستفادة من الخوارزمية بشكل فعال مثل Tik Tok.

ويمكن أن تساعد هذه النظرة الجديدة في تغيير ذلك، وتكون خطوة كبيرة إلى الأمام في التحرك بما يتماشى مع اتجاه TikTok الأوسع.

وتعد ميزة Reels المتوفرة على إنستجرام حاليًا هي أكبر مساهم في نمو المشاركة على Instagram، حيث يقضي المستخدمون أيضًا وقتًا أطول مع Stories أكثر مما يقضونه في خلاصتهم، لذلك أحدث هذا تغييرًا منطقيًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.