إخفاء محادثات واتس آب من واجهة التطبيق مع الاحتفاظ بالرسائل دون حذف…كيف؟

لواتساب الكثير من الأسرار التي يجهلها الكثيرون والتي قد تمنح مميزات للتطبيق لا حصر لها ومن تلك المميزات هو استطاعة أن تخفي محادثة بعينها من واجهة التطبيق مع الاحتفاظ بكافة الرسائل  بدون أن تضطر إلى حذفها، وهي أحد الطرق التي للحفاظ على السرية التامة ضد أعين المتلصًيين.

إخفاء محادثات واتس آب من واجهة التطبيق مع الاحتفاظ بالرسائل دون حذف...كيف؟

كيفية إخفاء محادثات واتساب التي لا ترغب أن تكون على الرئيسية في التطبيق

بخطوات صغيرة تمنك من إخفاء أي دردشة ترغب في الاحتفاظ بها دون حذف الرسائل وكذلك دون أن يراها غيرك وهي عن طريق حيلة أرشفة المحادثات، اهم مميزات الأرشفة هو الاحتفاظ بنسخة كاملة من المحادثات لجهة اتصال معينه وتكون ضمن المحادثات المؤرشفة ويمكن إخفاء اسم صاحب الدردشة من الرئيسية لواجهة واتساب.

كيف أأرشف محادثة بعينها

من قائمة المحادثات على رئيسية واتساب قم بالضغط المطول على المحادثة التي ترغب في أن تخفيها سيظهر لك بعض الخيارات من ضمنهم أرشفة المحادثات قم بالضغط عليها ليظهر بجوار الاسم كلمة مؤ رشف بعد ذلك قم بتمرير الخيار ليكون ضمن الجهات المؤرشفة ويتم إخفاء المحادثة بأكملها.

ملحوظة عندما يرسل إليك أحد الأشخاص رسالة وهو ضمن المحادثات المؤرشفة ستظل الرسالة بداخل المحادثة دون أن تظهر وحينما ترغب في إنشاء محادثة قم بالبحث عن اسم الشخص ستجده وتفتح دردشة بشكل عادي وبعد انتهائها ستكون محادثة داخل الأرشيف، كما يمكنك أن تزيل الأرشفة في أي وقت من إعدادات تطبيق واتساب.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.