أفضل 5 طرق لتوفير استهلاك البطارية والقضاء على مشكلة استنفاذ البطارية في وقت قصير

أصبح الهواتف الذكية من أكثر الأشياء التي يستخدمها الجميع في حياتنا اليومية بعد أن أصبح الهاتف هو الطريقة الأولى للتواصل مع الآخرين لهذا يعاني الكثير منا من نفاذ بطارية الهاتف في وقت قصير مع اختلاف أنواع الهواتف المستخدمة، ولهذا يعاني البعض بالأخص خارج المنزل أو في أماكن العمل وعدم القدرة على شحن البطارية في تلك الوقت أو فصل الهاتف أثناء القيام بالمكالمات أو اثناء تنفيذ بعض الاشياء الهامة على الهاتف، لذلك سنقدم لكم أفضل الطرق التي تساعد على توفير استهلاك البطارية لوقت أطول وتحافظ على عمرها.

أفضل 5 طرق لتوفير استهلاك البطارية والقضاء على مشكلة استنفاذ البطارية في وقت قصير 1 18/11/2021 - 7:38 ص

أفضل 5 طرق لتوفير استهلاك بطارية الهاتف واطالة عمرها

إذا كنت تعاني من مشكلة استهلاك بطارية الهاتف في وقت قصير سنقدم لك بعض الطرق التي تساعدك في الحفاظ على شحن البطارية لوقت أطول، والطرق هي:

  • مسح التطبيقات المتواجدة على الخلفية بشكل مستمر

الكثير منا يستخدم العديد من التطبيقات التي تعمل على امتصاص شحن البطارية و يتركها في الخلفية وهذا يعمل على امتصاص شحن البطارية لهذا لابد من مسح التطبيقات من الخلفية بشكل مستمر.

  • إغلاق الإتصال بالإنترنت وخدمات جوجل إذا كنت لا تستخدمها في هذا الوقت

من أكثر الأشياء التي تستهلك بطارية الهاتف هو اتصال الإنترنت و خدمات جوجل مثل تحديد الموقع ولهذا ننصح الجميع بإغلاق الإتصال بالإنترنت إذا كنت لا تستخدمه فهذا يحافظ على شحن البطارية.

  • التقليل من سطوع الشاشة

أضاءت الشاشة من أكثر الأشياء التي تستهلك من بطارية الهاتف كما أن السطوع العالي قد يؤذي العين لهذا لابد من التقليل من سطوع الشاشة أو تفعيل الوضع الليالي.

  • إغلاق الإعلانات الدعائية

لابد من إغلاق الإعلانات الدعائية التي تظهر في التطبيقات لأنها تقوم بسحب بطارية الهاتف.

  • تفعيل خدمة توفير الطاقة

ميزة توفير الطاقة من أكثر الخدمات التي تحد من استهلاك البطارية، كما أنها تقوم بغلق التطبيقات التي تستهلك طاقة البطارية.

  • التقليل من استخدام سماعات البلوتوث ومكبرات الصوت

سماعات البلوتوث من الأشياء التي تستنزف البطارية بشكل كبير وأيضاً مكبرات الصوت تعمل على استهلاك البطارية بشكل كبير.

أفضل التطبيقات لتوفير استهلاك البطارية 

هناك بعض التطبيقات التي تساعدك على استهلاك شحن البطارية بشكل أفضل كما أنها تحافظ على عمر البطارية، وأفضل تلك التطبيقات هي:

تطبيق DU Battery Saver
تطبيق DU Battery Saver

هذا التطبيق من أهم وأمن وأكثر التطبيقات التي تستخدم في توفير استهلاك البطارية، التطبيق يحافظ علي عمر البطارية، ويحد من ظهور الإعلانات، كما أنه يعمل على غلق التطبيقات العالقة في الخلفية.

تطبيق GSam Battery Monitor
تطبيق GSam Battery Monitor

يساعد هذا التطبيق على توفير شحن البطارية كما أنه يقدم بيان بشأن التطبيقات التي تعمل على استهلاك البطارية و يقوم باغلاقها، كما أنه يعمل على تحسين عمر البطارية.

تطبيق Servicely
تطبيق Servicely

يعد هذا التطبيق من أكثر التطبيقات التي تعمل على توفير استهلاك البطارية، كما أنه يعمل تلقائي بغلق التطبيقات المتواجدة في الخلفية والحد من استهلاك البطارية، وغلق التطبيقات التي تعمل بشكل مستمر ومنعها من المزامنة.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.