أفضل أربعة هواتف ذكية للشرائها الآن وبأسعار مغرية

متابعين موقع “نجوم مصرية” في هاته التدوينة إن شاء الله سوف نتعرف على افضل أربعة هواتف ذكية للشراء وبأسعار مغرية ومميزات لا مثيل لها

أفضل الهواتف الذكية للشرائها الآن وبأسعار مغرية

1- أفضل هاتف iPhone للشراء  “APPLE IPHONE 12”

هناك الكثير من أجهزة iPhone الجديدة للاختيار من بينها هذا العام ، ولكل منها ميزات وأسعار مختلفة. أكثر ما تم شراؤه هو iPhone 12 ، والذي يبدأ بحوالي 830 دولارًا لطراز 64 جيجابايت.

يحتوي iPhone 12 على نفس التصميم العام ، ونفس المعالج ، ونفس الشحن اللاسلكي ، ونفس نظام Face ID ، ونفس دعم 5G ، ونفس الكاميرا الأمامية ، ونفس الكاميرات الخلفية الرئيسية وذات الزاوية الواسعة مثل 12 Pro plus باهظة الثمن ،علاوة على كل ذلك ، يأتي بخمسة ألوان مختلفة ، لون واحد أكثر مما يمكنك الاختيار من بينها في طرز Pro.

1- أفضل هاتف iPhone للشراء  "APPLE IPHONE 12"
1- أفضل هاتف iPhone للشراء  “APPLE IPHONE 12”

مقارنة بجهاز iPhone 12 mini ، يتمتع iPhone 12 بشاشة أكبر وبطارية أكبر – وهما شيئان مهمان لكثير من الناس. يبلغ حجمها 6.1 بوصة ، وهي كبيرة بما يكفي بحيث تكون مشاهدة مقاطع الفيديو وقراءة النصوص مريحة وجذابة ، عمر البطارية جيد أيضًا – يمكنك توقع استمرار تشغيل هذا الهاتف طوال اليوم دون الحاجة إلى شحنه قبل النوم.
يعد نظام كاميرا iPhone 12 أفضل ما يمكنك الحصول عليه . كما أن لديها القدرة على تصوير مقاطع فيديو Dolby Vision HDR للحصول على فيديو أكثر إشراقًا وديناميكية.

2- أفضل هاتف ANDROID للشراء   "SAMSUNG GALAXY S20 / S20 PLUS"
2- أفضل هاتف ANDROID للشراء   “SAMSUNG GALAXY S20 / S20 PLUS”

2- أفضل هاتف ANDROID للشراء   “SAMSUNG GALAXY S20 / S20 PLUS”

إذا كنت تبحث عن هاتف يعمل بنظام Android ، فإن الهاتف الذي نوصي به معظم الناس هو Samsung Galaxy S20 و S20 Plus.

على الرغم من إطلاق  كلا الطرازين في مارس 2020 ، إلا أنهما لا يزال لديهما توازن كبير  بين الأداء والميزات والتصميم.

تتمتع أجهزة S20  و S20 PLUS بأداء ممتاز وعمر بطارية طويل. لديهم شاشات 120 هرتز مما يجعل كل تفاعل سلسًا قدر الإمكان. كما أنهما يدعمان شبكات 5G ، تمامًا مثل أي هاتف رائد آخر هذا العام.

يأتي كلا الطرازين بكاميرات قياسية وواسعة للغاية وكاميرات مقربة للمسافات الخلفية ، مما يوفر مرونة كبيرة عند إلتقاط الصور. قد لا تكون جيدة مثل الكاميرات التي يمكنك الحصول عليها على iPhone 12 أو 12 Pro Max ، لكنها لا تزال جيدة وسيجد معظم الناس أنهم يلتقطون صورًا ومقاطع فيديو رائعة.

و يأتي الاختيار بين S20 و S20 Plus في شيء واحد: هل تريد شاشة كبيرة الحجم أم لا؟ يحتوي S20 على شاشة كبيرة بحجم 6.2 بوصة ؛ يحتوي S20 Plus على شاشة ضخمة بحجم 6.7 بوصة. من المؤكد أن هذا الأخير سيكون أكثر صعوبة في الاستخدام في يد واحدة وقد لا يتناسب مع جيبك بسهولة ، ولكن الشاشة جميلة المظهر.

3. أفضل هاتف صغير في "APPLE IPHONE 12 MINi"
3. أفضل هاتف صغير في “APPLE IPHONE 12 MINi”

3. أفضل هاتف صغير  “APPLE IPHONE 12 MINi”

يوجد بالفعل سبب واحد فقط لشراء iPhone 12 mini ، لكنه سبب مهم: إذا كنت تريد هاتفًا يسهل استخدامه بيد واحدة أو يمكن وضعه في جيب صغير.

إذ يعد iPhone 12 mini هو الهاتف الصغير الوحيد في السوق الذي يتميز بميزات ومواصفات من الدرجة الأولى – لا يتعين عليك التنازل عن الأداء أو جودة التصميم أو الكاميرات مع هذا الهاتف.

على الرغم من أن الهاتف أصغر بكثير من أجهزة iPhone الأخرى التي تم إصدارها هذا العام ، إلا أن شاشة العرض المصغرة مقاس 5.4 بوصة لا تزال كبيرة بما يكفي للرسائل النصية والبريد الإلكتروني وتصفح الويب والتطبيقات والفيديو وغير ذلك،

بخلاف ذلك ، فإن جهاز mini هو نفس هاتف iPhone 12، فهو يمتلك نفس التصميم والمعالج والكاميرات ودعم 5G وجودة البناء مثل الطراز الأكبر. إنه أصغر حجمًا وسعره أقل ، ويمكن شرائه بحوالي 100 دولار.

4-أفضل هاتف قابل للطي في  "SAMSUNG GALAXY Z FOLD 2"
4-أفضل هاتف قابل للطي في  “SAMSUNG GALAXY Z FOLD 2”

4-أفضل هاتف قابل للطي  “SAMSUNG GALAXY Z FOLD 2”

كانت الهواتف القابلة للطي موجودة منذ أقل من عامين وشهدت بالفعل نصيبها من الجدل. ولكن إذا كنت مهتمًا بشراء واحدة وترغب في دفع السعر الباهظ المطلوب ، فهناك نموذج واحد فقط يجب أخذه بعين  الاعتبارألا وهو : Samsung Galaxy Z Fold 2.

إن Fold 2 هو هاتف سامسونج القابل للطي من الجيل الثاني. حجم الهاتف الذكي العادي الذي يناسب جيبك ، لكنه بمجرد فتحه  لنكتشف  شاشة بحجم 7.6 بوصة في الداخل. تستطيع من خلال هذه الشاشة الداخلية  قراءة الكتب وتصفح الويب كذلك مشاهدة مقاطع الفيديو وممارسة الألعاب أكثر متعة . عندما تنتهي من استخدامه ، قم بطيه ووضعه في جيبك تمامًا مثل أي هاتف آخر.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.