هونر تبدأ بيع هاتفها الشبيه بالحقيبة Honor V Purse.. تعرف على سعره ومواصفاته

كشفت شركة هونر منذ عدة أسابيع، خلال مشاركتها في معرض IFA 2023 للتكنولوجيا في برلين، عن هاتفها الجديد القابل للطي V Purse، والذي يأتي بتصميم متميز، يمكَن المستخدمين من ارتدائه مثل المحفظة، أو الحقيبة، وقد طرحته اليوم  للبيع الأولي داخل الصين، ونقدم لكم مواصفاته وأبرز ما يميزه عبر السطور التالية.

هاتف هونر V Purse

هاتف هونر V Purse الصدر: موقع هونر

مواصفات هاتف هونر V Purse

يأتي هاتف هونر بأبعاد 156.5×74.7×8.6 ملم في حالة الطي، ويزن 214 جرامًا، ويتميز بشاشة واحدة يتم طيها للخارج، لتلتف حول الجزء الخارجي من الجهاز، وهي من نوع OLED، وبمقاس 7.71 بوصة، ودقة تبلغ 2348×2016 بكسل، ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 10.5:9، أما عند طي الهاتف تصبح الشاشة بقياس 6.45 بوصة وبدقة تبلغ 2348×1088 بكسل ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 19.4:9.

هاتف هونر القابل للطي V Purse
المعالج يأتي هاتف هونر V Purse المميز بمعالج Snapdragon 778G.
الذاكرة يحتوي الهاتف على ذاكرة عشوائية بحجم 16 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية تبلغ 256 جيجابايت أو 512 جيجابايت، ويعمل بواجهة المستخدم MagicOS 7.2 المبنية بالاعتماد على نظام التشغيل أندرويد 13.
الكاميرا تم تصميم الكاميرات بشكل يشابه كاميرات الهاتف التقليدي، إذ يحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وعدسة فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل، وهناك أيضًا كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي.
البطارية يصاحب جوال هونر V Purse بطارية بسعة 4500 ميلي أمبير داعمة للشحن السريع بقوة 35 واط عبر منفذ USB-C 2.0.
هاتف هونر V Purse
هاتف هونر V Purse المصدر: موقع هونر

تصميم يشبه المحفظة

يستند تصميم جوال V Purse، على عنصرين أساسين؛ العنصر الأول عبارة عن مجموعة من الأشرطة والسلاسل القابلة للتبديل والمثبتة على الجهاز القابل للطي؛ وذلك حتى تتمكن من تخصيص مظهره بما يسمح لحمله مثل المحفظة أو حقيبة اليد، والصاني احتواء شاشته الخراجية على مجموعة من الخلفيات التي صُممت لتقليد الأنماط المختلفة للمحفظة أو الحقيبة.

هاتف هونر القابل للطي V Purse

ومن أبرز ما ميز هاتف هونر V Purse أن الشاشة توجد في الجزء الخارجي من الجهاز، بدلأ من الجزء الداخلي، وهي خطورة جريئة من هونر، حتى يتمكن المستخدمون من رؤية الشاشة في جميع الأوقات؛ وحتى تظهر تصميمات الشاشة العاملة بشكل دائم.

هاتف هونر القابل للطي V Purse
هاتف هونر القابل للطي V Purse

وبالإضافة إلى التصميمه الغريب لهاتف V Purse جعلت الشركة الجهاز صديقًا للبيئة، إذ استخدمت في تصنيعه موادًا مستدامة، مثل الجلد النباتي للأشرطة.

هاتف هونر V Purse
هاتف هونر V Purse
الصدر: موقع هونر

سعر موبايل هونر في بيور

ومن المقرر أن تصل الدفعات الأولى من موبايل هونر في بيور، يوم 26 من سبتمبر الجاري، وذلك بسعر يبلغ بالنسبة لنسخة 16 جيجابايت مع 256 جيجابايت، 820 دولارًا، في حين تباع نسخة 16 جيجابايت مع 512 جيجابايت نحو 900 دولار.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد