مشكلة مايوكا مع نادي الزمالك

إيمانويل مايوكا
مشكلة الزامبي مايوكا في نادي الزمالك

منذ فترة تعاقد نادي الزمالك مع المهاجم الزامبي إيمانويل مايوكا، ولكن منذ يوم أثار اللاعب الجدل داخل أروقة النادي وهي مشكلة خاصة بجنسية الوسيط، وقد تحدث الجميع عن هذه المشكلة في الآونة الأخير.

إيمانويل مايوكا

وقد أعلن المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك أنه يعتزم فتح تحقيق شامل في مشكلة التعاقد مع المهاجم الشاب مايوكا مهاجم نادى الزمالك الحالي، وذلك بعدما اتضح وجود طرف من الكيان الصهيوني (إسرائيل) طرفا في التعاقد والذي تبين أنه وكيل أعمال.

وكان المستشار مرتضي منصور قد كلف الجهات المعنية في إدارة نادى الزمالك من إحضار كافة الأوراق والمستندات الخاصة بالتعاقد مع إيمانويل مايوكا وإعادة النظر فيها للوقوف على تفاصيل المشكلة الراهنة.

وهناك بعض الكلام الذي يقول أن لدي رئيس النادي مرتضي منصور نية لإقالة إسماعيل يوسف من مصب مدير الكرة، وذلك نظرا لأن إسماعيل يوسف هو من كان موكلا بالإشراف على التعاقد مع المهاجم الزامبي.

وكانت وسائل الصحف ومواقع التواصل الإجتماعي قد أثارت الجدل في هذه المشكلة حيث تداولت الصحف أن نادي الزمالك قام بتحويل مبلغ وقدره 300 ألف دولار إلي حساب وكيل اللاعب في إحدي البنوك في الكيان الصهيوني وهو حساب وكيل أعمال اللاعب الزامبي إيمانويل مايوكا، وسننتظر الأيام القادمة لمعرفة ما سيتم إتخاذه من إجراءات داخل جدران نادي الزمالك تجاه هذه الأزمة، وهناك كلام أن هنالك نية داخل النادي لفسخ التعاقد مع اللاعب الزامبي.